1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تحميل جوجل كروم 2015

الكاتب: جيكى, بتاريخ ‏16 مارس 2015.

  1. جيكى

    جيكى تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2015
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    على الرغم من أن جوجل كروم هو واحد من الأكثر شعبية ومتقدمة أيضا متصفحات الإنترنت ما هو متاح اليوم، فإنه لا يأتي دون بعض السلبيات. لأن جوجل كروم هو مثل قطعة المتقدمة متطورة للغاية من البرمجيات، والتي تم تصميمها لجعل تجربة تصفح الإنترنت أفضل وأي شيء آخر، فإن المشاكل التي تأتي معها متطورة أيضا. وأفادت مستخدمي كروم مختلف الأخطاء والمشكلات مع المتصفح، مثل التحطيم، توقف، رسائل خطأ. وقد ادعى باقي الأعضاء أنهم لديهم مشاكل مع فلاش بلاير لا يعمل بشكل صحيح، وهذا يترك الكثير من الناس الذين تقطعت بهم السبل وغير قادر على عرض صفحات ويب معينة. وقد أدت كل هذه الأدلة المطروحة من القضايا جوجل كروم لنعتقد أن المتصفح هو عرضة بسهولة للتلف والفساد.

    العديد من الأسباب التي واجهت مستخدمي هذا النوع من المشاكل بينما باستخدام متصفح أشياء مثل:

    تم ملفات الكروم الحيوية بأضرار بالغة وتلف
    العديد من الملفات التي تم حذفها أو في غير محله
    تم تغيير إعدادات ويندوز
    وأصبحت أجزاء من التسجيل التالفة أو الفاسدة

    من أجل إصلاح المشكلات أن الكثيرين منكم نشهد، يجب عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة الموضحة أدناه.

    أول شيء يجب عليك القيام به هو إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يمكن أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك واجه مجرد خلل طفيف الذي يسبب في تعطل Google Chrome باستمرار وعرض رسائل الخطأ المختلفة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي واجهت هذا ثم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديث الإعدادات. إذا كنت لا تزال تواجه هذه ثم انتقل إلى الخطوة 2.
    إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات مع جوجل كروم ثم يتم المستحسن إعادة تثبيت التطبيق جوجل كروم. في ذلك انك السماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لقراءة الملفات على نحو أفضل، وأيضا إصلاح أية إعدادات تضررت أو الفاسدة التي قد يكون تسبب هذه القضايا. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية: انقر فوق "ابدأ> لوحة التحكم> إضافة / إزالة البرامج" تحديد موقع "جوجل كروم" انقر فوق إلغاء التثبيت بجانبه عند تحميل التطبيق، حدد "إزالة" (وليس إصلاح) اتبع عملية إلغاء إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
    الخطوة 3 لإزالة أي إضافات وملحقات. إضافات والإضافات هي طريقة رائعة للناس لتخصيص تصفح الإنترنت من شأنها أن تستفيد منها، ولكن العديد من هذه الإضافات والإضافات يمكن أن تسبب في تعطل Google Chrome. لإزالة أي إضافات وملحقات اتبع الخطوات التالية: تحميل جوجل كروم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة