1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تحميل برنامج فلاش بلاير

الكاتب: جيكى, بتاريخ ‏15 مارس 2015.

  1. جيكى

    جيكى تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2015
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ثمة عنصر حيوي من برنامج فلاش بلاير 2015، ودعا Flash.ocx، هو ملف الضروري أن يستخدم تقريبا في كل مرة متصفحات الويب أو برامج أخرى على الكمبيوتر الخاص بك وتستخدم. يتم استخدام هذا الملف لقراءة وتشغيل الإعدادات المهمة اللازمة لتنفيذ مهام مثل تحميل تصل إعدادات الطابعة أو دمج العديد من التطبيقات المختلفة. ومع ذلك، على الرغم من وظائفها يجري الحاسمة، تم الإبلاغ عن ملف flash.ocx أن يسبب أخطاء عديدة من قبل العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية. كما واجهت هذه الأخطاء، ويندوز لن يكون قادرا على قراءة الملف بعد الآن، وهذا يعني أنه لا يمكن أن يؤدي المهام التي تقوم بها بعد الآن. ومثال على ذلك عند تصفح صفحات الويب والبرامج المرتكزة على فلاش مفتوحة، وأنها لن تعمل بشكل صحيح.

    ما الذي يسبب أخطاء Flash.ocx؟

    يمكن أن العديد من العوامل المختلفة يؤدي الخطأ Flash.ocx لتظهر، على سبيل المثال مكونات الخاطئة من ملف، أو برنامج فلاش بلاير الذي تم تالفة أو غير صالحة في بعض الطريق. كما قد يكون الحال أن إعدادات السجل الخاص بك على مشكلات. من المهم أن تتعرف على السبب الحقيقي للمشكلة بحيث يمكنك اتخاذ الإجراءات المناسبة.

    كيفية إصلاح خطأ Flash.ocx

    الخطوة الأولى في حل هذه المشكلة للتأكد من لديك تطبيق فلاش بلاير يعمل حفظ على النظام الخاص بك. فمن المستحسن أن إزالته ثم إعادة تثبيته بعد ذلك للتأكد. للقيام بذلك، لديك للضغط على "ابدأ"، ثم انتقل إلى "لوحة تحكم" وحدد "إضافة / إزالة البرامج". بعد ذلك، اختر "أدوبي فلاش بلاير" من قائمة البرامج. وبعد ذلك، لديك للضغط على "إزالة" وتأكد من اتبع المطالبات الأوامر التي سيتم عرضها على الشاشة. بعد الانتهاء من هذه العملية، إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإعادة تثبيت البرنامج، يمكنك إما القيام بذلك عن طريق إدخال المثبت CD / DVD، أو عن طريق تحميل ملف التثبيت من شبكة الإنترنت. وينبغي لهذه الخطوة منع الأخطاء من الظهور مرة أخرى.

    وهناك طريقة أخرى لحل هذا الخطأ من خلال إعادة تركيب متصفح الويب الخاص بك. ويستخدم فلاش بلاير من متصفحات الويب في كل وقت، ويستحسن أن عليك التأكد من المتصفحات 3rd الطرف تعمل بشكل صحيح. انها ليست في الواقع من الممكن إلغاء تثبيت Internet Explorer، ولكن يمكنك إعادة تثبيت متصفحات الويب الأخرى. للقيام بذلك، عليك أن تذهب إلى "ابدأ" ثم انقر فوق "لوحة تحكم". وبعد ذلك، عليك ان تختار "إضافة / إزالة البرامج"، ثم اختر من القائمة "كروم"، "سفاري" أو "فايرفوكس". بعد ذلك، انقر على زر "إزالة" ثم اتبع الإجراء إلى إزالة المتصفح. وبمجرد القيام به مع هذه العملية، وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم المضي قدما في إعادة تركيب للبرامج.

    إذا استمر الخطأ أن تستمر، فمن الأرجح أن يكون لديك النكسات في السجل الخاص بك. التسجيل هي قاعدة بيانات ضخمة حيث يتم تخزين الإعدادات والمعلومات حول البرامج الخاصة بك. يحتاج Windows إلى الإعدادات الموجودة في هذا القطاع ليعمل بشكل صحيح وتحميل البرامج الخاصة بك. ومع ذلك، فإن إعدادات هنا غالبا ما تحصل على تضررت بسبب الطريقة التي يجري باستمرار الوقت الكتابة وتكرارا. إذا كانت الحصول على تلف، ويمكن في كثير من الأحيان تحدث مشاكل مثل الخطأ Flash.ocx. لإصلاح هذه المشاكل، لديك لتحميل وتشغيل برنامج تنظيف السجل. معظم المتخصصين في هذا القطاع ننصح باستخدام برنامج مثل فرونت لاين السجل النظيف، التي هي قادرة على التعامل مع 99.9٪ من أخطاء التسجيل بنجاح

    تحميل برنامج فلاش بلاير 2015
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة