1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مدير مكتب المدير DO- director

الكاتب: ikram, بتاريخ ‏4 مارس 2015.

  1. ikram

    ikram تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يناير 2015
    المشاركات:
    37
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مطلوب مدير مكتب المدير براتب وحوافز ممتازة واستقرار وظيفي لا تشترط سنوات الخبرة
    للشباب السعودي فقط

    الهدف و الغرض من الوظيفة:


    إدارة مكتب المدير العام والمساعدة في تنفيذ المهام و الأهداف


    الرئيس المباشر:



    المدير العام
    المدير التنفيذي




    المهام و المسؤوليات:.



    حضور الاجتماعات مع المدير العام أو بدلا منه



    تمثيل الشركة في الاعلام وفي المعارض والمؤتمرات.



    مراجعة و اعتمادتنسيق جدول المواعيد و المقابلات الخاص بالمدير العام، وبيان ما تم تأجيله مع ذكر الأسباب

    التي دعت للتأجيل



    اعداد خطة أسبوعية تتضمن جدول الأعمال الخاص بالمدير العام.



    زيارة الجهات الحكومية ( العملاء ) مع الاستشاريين والتعريف بخدمات الشركة



    مراجعة الخطابات و المكاتبات الخاصة بالمدير العام قبل عرضها عليه أو توجيهها للغير.



    التأكد من حفظ و صيانة جميع الملفات الخاصة بمكتب المدير العام بشكل يضمن سلامتها وسرعة الوصول إليها

    عند الحاجة.



    مراجعة أعمال استلام و إرسال رسائل البريد الالكتروني الخاصة بالمدير العام وفهرسة هذه الرسائل.



    مراجعة التحضير للاجتماعات الخاصة بالمدير العام وتنسيق وتجهيز كل الوثائق والمستندات التي تخص

    موضوع الاجتماع.



    مراجعة حجز تذاكر السفر والفنادق وبطاقات دخول المعارض الخاصة بالمدير العام وتنظيم رحلات العمل.

    مساعدة الإدارة العليا في جميع الأعمال غير المدرجة في هذا التوصيف والتي لا تخالف قوانين وأنظمة

    الشركة والقوانين والأنظمة المعمول بها



    المؤهلات الدراسية:


    بكالوريوس بأحد التخصصات التالية (إدارة أعمال – حاسب آلي - اعلام- القانون).



    العمر



    لا يزيد عن 26 سنة



    الخــبرات والمهارات والسمات الشخصية



    لا يهم سنوات الخبرة بقدر أهمية الفنون والسمات الشخصية والقيادية والمهارات التالية:



    المهارات المطلوبة :



    المعرفة بمجالات العمل ( تقنية المعلومات ) أو القدرة على استيعاب مجال تقنية المعلومات بسرعة



    القدرة على إعداد العروض التقديمية ( برزنتيشن )



    المهارة في صياغة الملفات والجمل الدعائية ( البروشورات )



    مهارة تنظيم الوقت وإدارة المهام



    التعامل الجيد مع الحاسب الآلي وبالأخص الأوفيس



    القدرة على تحمل ضغوط العمل والسفر خارج مدينة الرياض وخارج المملكة



    القدرة على كتابة الخطابات والمراسلات وإيجاده الصياغة التعبيرية المطلوبة



    مهارة التنسيق



    مهارة التفاوض في مجالات العمل

    القدرة على الظهور والحديث في الاعلام

    القدرة على العمل ضمن الفريق

    مهارة الانضباط في المواعيد


    السمات الشخصية:

    الفصاحة واللغة السليمة والقدرة على تقديم العروض التقديمية (البرزنتيشن ) أمام الجمهور وكبار الشخصيات

    اجادة فن التفاوض

    معدل ذكاء عالي وسرعة البديهة

    ذاكرة قوية

    مظهر شخصي مميز وبشاشة الوجه

    اللباقة والقدرة على كسب علاقات واجادة فن التواصل

    التركيز والمنطقية في التفكير

    هادي الطباع وغير انفعالي

    السلامة العقلية والخلو من جميع الأمراض.

    القدرة على مواجهة المواقف الحرجة بحكمة.

    الدقة والأمانة.

    اللـغــات:


    -اللغة العربية بطلاقة تحدثاً وكتابة.


    - اللغة الإنجليزية جيد جداً تحدثاً وكتابة.



    الحوافز والمميزات المادية



    راتب مميز (حسب المقابلة الشخصية)

    بدل سكن

    بدل مواصلات أو سيارة

    تأمين طبي

    بدل اتصالات

    إجازة سنوية



    حوافز أخرى:



    دورات تدربيه مستمرة

    توفير تكاليف حضور المؤتمرات المحلية والعالمية في مجال التخصص

    سلم زيادة سنوية في الراتب ومكافئات على التميز

    استقرار وظيفي



    مكان العمل :



    المملكة العربية السعودية




    http://slnee.com/ar/أرسل_سيرتك_الذاتية/66
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة