1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

سمول فيل هل سيعود ام لا

الكاتب: جيكى, بتاريخ ‏17 فبراير 2015.

  1. جيكى

    جيكى تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2015
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مسلسل سمولفيل هي قصة أسطورة سوبرمان. انها تحتوي على أحرف التقليدية ومزيج من الفعل وعمق معبرة للكشف عن الأساطير. موضوع الدراما فيلم سوبرمان قد انضم إلى قائمة طويلة من العروض من جديد. المعرض يتبع مغامرات كلارك كينت يقيم في المدينة خيالية من مسلسل سمولفيل، قبل أن تتحول إلى أن تكون سوبرمان. الفصول الأربعة الأولى ظهرت كلارك جنبا إلى جنب مع أصدقائه في سنوات الدراسة الثانوية.

    وكان أوليفر خارقة، ولكن مع عدم وجود دور واضح للعب باعتباره المنقذ من الأرض. وقال انه يصبح حزين. لويس يحاول يهتف يصل اليه ويجلب له لمدة خمس سنوات إعادة الاتحاد في Smartville في مدرسة ثانوية. كلارك والضبابية في محاولة لجعل سقوط الأنا من خلال الاختباء. وكان لويس حضر دروس لخمسة أيام فقط، ولكن لا تزال تحاول قصارى جهدها لجعل زملائها في الصف يتذكر لها. كلو وانا مشهورة حتى عندما حضر كلا أبدا على خمسة فصول. هناك عدد قليل من ذكريات الماضي من كلو وانا التذكير. في أول موسم الصبي ينقل رسالة الى لويس لكلارك ... "شكرا لوضع لي على التوالي، وبرعم!

    هوس الدماغ يأتي من المستقبل. ويظهر هوس الدماغ أن كلارك لم يكن مسؤولا عن وفاة جوناثان كينت. وقال انه تبين أيضا كلارك مستقبله مع لويس ويساعده الحفاظ على صورته خارقة. وقال انه يدرك مستقبله ويعتمد النظارات التقليدية ودعوى. كلارك وحتى إنقاذ لويس في طائرة هليكوبتر، عندما يأخذ الغوص المفاجئ. هوس الدماغ يظهر مرة أخرى كلارك مشغول أخذ التهديد النووي في عام 2017. هوس الدماغ أيضا يجعله يدرك أن كيف كان كلارك أبدا صديقا جيدا لأوليفر وكانت متاحة لأوليفر في وقت الحاجة. وبالتالي، أثناء عودته إلى الحاضر، فإن المهمة الأولى للوكلارك هي لاظهار الدعم معنوياته إلى أوليفر، في حين أوليفر الواقع يتحول الجداول مع المقابلة.

    في النهاية، أن يشرع لنقول لويس عن أسراره في المستقبل. ومع ذلك، وقال انه ينتهي يطلب منها الرقص ويطفو لها بعيدا عن الارض عندما تكون على علم به. قد يكون هناك ما هو أكثر من رؤية، والظلام الداخلي وكلارك؟

    تحميل مسلسل سمولفيل مترجم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة