1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

Taksim hair للزراعة الشعر في تركيا ..

الكاتب: nona kasim, بتاريخ ‏17 فبراير 2015.

  1. nona kasim

    nona kasim تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2015
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ذور خلايا الشعر تضعف مع مرور الوقت ،وبالتالي فإن الكثافة وقوة الشعر تضعف وعليه فإن الناس تعاني من مشاكل مختلفة مثل الصلع والذي أصبح مشكلة شائعة ،وخصوصاً في هذه الأيام بالإضافة إلى الضغوط النفسية وسوء التغذية وأنواع الشامبو التي تؤثر بشكل سلبي على الشعر فتقوم بإضعاف الجذور الشعرية . وخصوصاً الضغط التي لها أثر كبير في إنتاج الجذور الشعرية خاصة لدى الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر والصلع بشكل كبير .ولكن لحسسن الحظ أنه يتوفر لدينا الآن تقنية زراعة الشعر والتي تقوم بنقل الجذور الشعرية من أماكن آخرى في الجسم إلى المكان المطلوب لكي تعمل بدون أي مشاكل ، مثل هذا الاجراء مضمون هذه الأيام على عكس الماضي حيث كانت هذه التكنولوجيا غير متطورة ، فزراعة الشعر حالياً تتم بسهولة ويسر وتعطي نتائج ناجحة ما عدا في حالات نادرة لا تذكر .
    [​IMG]
    * مركزنا تقسيم هير من المراكز الرائدة المتخصصة في زراعة الشعر ، نعتمد على أحدث التقنيات وآخر ما توصل إليه العلم في هذه المجال ، ونرتكز على فريق عمل مؤلف من أطباء رواد في زراعة الشعر مع فريق تمريض متميز ،لديهم خبرة عشر سنوات في زراعة ، نتعّهد لكم بتأمين خدمة فعالة ، عالية الجودة في مركز حديث وبضمان نتيجة نمو شعر دائم وجديد وطبيعي ..

    *لماذا "تقسيم هير " : لآن تقسيم هير تجدّد نفسها دائماً وتقدم خدمات مفيدة لمرضاها مع معلومات جديدة .
    ولأن تقسيم هير : هي مؤسسة لا تتعامل مع المرضى على أنهم عملاء فقط بل كأصدقاء
    ولأن تقسيم هير : تؤمن جميع أنواع حجوزات الفنادق القريبة من المركز والمواصلات من وإلى المطار ((مجاناً متضمنة سعر عملية زراعة الشعر ))
    ولأن تقسيم هير : تقوم بإجراء كافة العمليات الجراحية التجميلية في غرف العمليات الصحيّة والسليمة والمناسبة لكافة الظروف والمتضمنة أحدث المعدات .
    لأن تقسيم هير : لديها فريق من خبراء من ذوي الخبرة بسبب إيمانهم في قوة الفريق الطبيي ولأن هي من المؤسسات الرائدة التي تمثل التكنولوجيا الاعلى في تركيا مع أنشطة البحث والتطوير
    ولأن في تقسيم هير : ستلقى زراعة الشعر بتقنية FUE المتطورة التي تشتهر تركيا فيها الأول عالمياً وعلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية ، وزراعة الحاجب واللحية والشارب وكل ما تحتاجه من عمليات تجميل على يد أمهر وأفضل الجراحين في عمليات التجميل . .

    لا جروح – لا نزف – لا أثار جانبية شعر طبيعي – دائم- يطول – يقص – يصبغ من الشعر الطبيعي الاصلي

    زراعة لحية – زراعة شوارب –ترميم حواجب وزراعة تشوهات الحروق تصحيح لعمليات زراعة شعر سابقة فاشلة مع ضمان صحي لنجاح العملية

    تجرى العملية للذكور والإناث و الأطفال على حد سواء

    متابعة مع المريض قبل العملية وبعد العملية من خلال ارشيف يوضع خصيصا للمريض تتم عبر الواتس اب او الايميل
    ..................................
    للتواصل معنا يرجى زيارة موقعنا على الانترنت : www.taksimhair.com أو
    الاتصال او التواصل بالواتس آب والفايبر من خلال الارقام التالية : 905326167781+
    أو : 905326164581+ ..

    .......................
    تقسيم هير معك لاستعادة شعرك وأناقتك ..
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
سجل الان في دورة ظام العمل السعودي ‏27 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة