1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

كل شيء عن أفلام المغامرة

الكاتب: جيكى, بتاريخ ‏16 فبراير 2015.

  1. جيكى

    جيكى تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2015
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وترعى الأفلام مغامرة الشاشة الفضية منذ عهد صامتا، ولكن حتى ذلك الحين امتلأوا الجارية متواليات من الدراما والإثارة التي أخذت لك الحق على طول للركوب السفينة الدوارة من مغامرة. الشخصية الرئيسية (بطل الرواية إنشاؤها أو الرقم الفعلي من التاريخ) وأصحابه المخلصين واجهت دائما مع السعي إلى أن هناك حاجة إلى إجراء أو التحدي الذي كان لا بد من التغلب عليها. فإنه لن يكون سهلا. وكان مزيج كلاسيكي للتضاريس خطيرة لتجاوزه وتعدت، كان الألغاز المعقدة التي يتعين حلها، تم تعيين الفخاخ لاستقبالهم حول مختلف زوايا تحولت وكان عليهم أن التهرب منها. ولكن في النهاية، كانت مكافأة كبيرة دائما. ما إذا كان العثور على كنز خفي، والفوز في قلب سيدة الرائدة أو الشخصية الرئيسية العثور على شيء هذا يعني الكثير لالسعادة الشخصية والرفاه، شيء داخل أنفسهم. هذه الأفلام تخدم حتى حكايات مثيرة والسماح الجمهور لتجربة لهم أيضا، لأنها يهتف على الإيثار، والأبطال من أي وقت مضى شجاعة جدا والبطلات.

    النوع يهرس والمغامرة الأفلام

    وغالبا ما يخلط الأفلام مغامرة في مع الأنواع الأخرى، وتحديدا أفلام الحركة. ويتم ذلك بسهولة، كما شارك هذه الأنواع اثنين من العديد من أوجه التشابه. كلاهما المكثف ومعبأة مع المرح وتتحرك بسرعة تسلسل عموما. ومع ذلك، افلام المغامرة تحتوي على أقل من العنف وتتم أي مشاهد القتال دون اراقة الكثير من الدماء وربما تبدو أكثر فشلت. فهي مسلية، ولكن أسهل لمشاهدة.

    تم الرسوم المتحركة أفلام المغامرة والعمل والعيش، وكلاهما تعمل بشكل جيد مع هذا النوع شعبية من الفيلم التي تناشد جميع الفئات العمرية، وبين الجنسين وعادة ما تكون مناسبة للعائلات. غالبية الأفلام العائلية الأفلام المغامرة التي تقع ضمن الأنواع الفرعية المختلفة. الأنواع الفرعية شعبية والقوالب النمطية التي تم استخدامها مع أفلام المغامرة وتشمل:

    كوميديا أو محاكاة ساخرة
    الخيال العلمي والخيال
    كارثة
    ملاحم
    البحث عن الكنز
    تنفيذ المهام البطولية
    استكشافات
    السفر عبر الزمن
    بناء امبراطوريات
    مصائر الوفاء
    فتيات في ضائقة
    الأدبية، والأبطال التاريخية والعمل
    الظلم الاجتماعي
    معارك (على العكس من معارك في الشوارع المرتبطة أكثر شيوعا مع أفلام الحركة)
    التمردات الرئيسية
    الخارجين عن القانون
    القراصنة
    الفرسان

    إعدادات مكان شعبية لمغامرة الأفلام

    تبحث عن فرصة للهروب؟ وقدمت افلام المغامرة لتعطيك ذلك تماما! منذ بداياتها، اتخذت الأفلام مغامرة مراقبي الفيلم في جميع أنحاء العالم لهم دون الاضطرار لمغادرة مقاعدهم. لغات بالضبط تتغير من فيلم إلى فيلم، ولكن ظلت الإعدادات العامة نفسها:

    الوقت - فترات تاريخية لفي العصر الحديث إلى المستقبل

    مدينة كبرى
    أماكن خلابة
    فقدت القارات
    الادغال / الحياة البرية
    تحت الأرض / كهوف والخلجان
    الصحاري
    المواقع التاريخية
    الأكوان البديلة
    في أعالي البحار

    يظهر المغامرة هي المسرح المثالي أو اختيار الإيجار للذهاب وحدها، مع مجموعة من الأصدقاء أو ليلة الأسرة. هناك ابدا اي لحظة مملة مع هذه الأفلام. ولأن العديد من الكتب يتم تطويرها، وانهم مثالية لأولئك الذين ليس لديهم الوقت لقراءة مغامرات.
    من افلام الاكشن الجديدة
    فيلم الهوبيت 3 2014
    فيلم تيكن 3 2015
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة