1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ازالة avg من على جهازك بكل سهولة

الكاتب: جيكى, بتاريخ ‏15 فبراير 2015.

  1. جيكى

    جيكى تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2015
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
    إزالة برنامج AVG 2015 باستخدام استراتيجية واحد-> ابدأ-> تشغيل> ريج تحرير-> اضغط إدخال وحذف المفاتيح التالية إذا كانت موجودة:

    حذفها والبحث أخيرا في C: ملفات البرنامج وحذف أية مجلدات برنامج AVG 2015 تجد.

    استراتيجية أربعة --- استخدام طرف ثالث برنامج إلغاء التثبيت (وهي مناسبة للجميع.)

    هذه الاستراتيجية مفيدة للغاية عندما كنت قد حاولت استراتيجية واحدة أو اثنتين. فمن لتوفير الوقت، طريقة سهلة وآمنة للتخلص من البرامج غير المرغوب فيها تماما، ليس فقط بالنسبة للبرنامج AVG 2015 ولكن أيضا عن أي برنامج آخر. هنا ينصح Quusoft إلغاء التثبيت. تم تطوير QuuSoft إلغاء التثبيت من قبل شركة الرائدة في صناعة متخصصة في نظام التحسين وسوف maintenance.It تحليل كامل وإزالة جميع مكونات البرنامج يدويا. وفي وقت لاحق، عندما يحل المشكلة المشكلة الحالية، يمكنك أيضا استخدام QuuSoft إلغاء التثبيت على النظام الخاص بك لإلغاء تثبيت البرامج الأخرى والحفاظ على النظام الخاص بك على أساس يومي. هناك نوعان من الطرق التي يمكنك استخدام هذه الأداة لإلغاء برنامج AVG 2015.The يلي التعليمات.

    (1) إذا كان يعمل برنامج AVG 2015 الخاص بك بسلاسة قبل كنت ترغب في إزالته، الرجاء اختيار هذا الأسلوب.

    مفتوحة QuuSoft إلغاء التثبيت، حدد برنامج AVG 2015 من قائمة البرامج المثبتة ثم انقر فوق إلغاء التثبيت. انها بسيطة جدا للجميع لإدارة العملية برمتها.

    (2) إذا كان هناك مشكلة مع بعض الملفات برنامج AVG 2015 وكنت غير قادر على إزالة البرنامج باستخدام استراتيجية واحدة أو اثنتين، يرجى الاطلاع على هذا الأسلوب.

    استراتيجية خمسة --- الحصول على الدعم عن بعد عبر الإنترنت

    عندما كنت تحمل مثل هذه الفكرة من مجرد دفع بعض المال وجعل الآخرين لعلاج هذه المشكلة عن بعد بالنسبة لك أو حالتك صعبة حقا وتريد للحصول على دعم تقني على الانترنت، وهناك بالتأكيد شخص سوف تلبية الاحتياجات الخاصة بك. فمن المستحسن استخدام المحملة دعم، والذي يتخصص في توفير إلغاء الخدمة.
    يمكنك تحميل برنامج AVG 2015 كاملا
    من هنا
    او
    من هنا





     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة