1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب فورا وعاجلا ولايقبل التأخير ..لبنات جدة فقط

الكاتب: السيدة ليلى, بتاريخ ‏28 فبراير 2009.

1. السيدة ليلى

السيدة ليلى تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباحكم / مساكم جوري وورد وفل ورياحين
    عفوا اذا اثرت فضولكم وممكن بعضكم يزخوني بكم كلمه بينهم وبين حيطان بيوتهم ومسموحين مالومهم
    بس عن جد وحده من صحباتي طلبت مني الفزعه وانا لااحد طلب مني شي ولا قالي تكفين تاخذني العزة بالاثم
    واصيح لعيناااااااك وتم وجاك وابشري ولك مابغيتي حتى لو كنت مادري وش السالفه المهم الان ابي منكم الفزعه نخيتكم مانخيت رخوووووم يابنات جده
    اللي تبي تلاقي لها وظيفه محترمه وظروفها صعبه وتبي تساعد اهلها او تعتمد على نفسها
    عندي لكم وظيفة عاملة ضيافة بقاعة بحي الحرازات بجدة عدد خمس
    وايضا كوافير عدد ثلاث
    وايضا باحثة تسويق لمؤسسة عدد ثلاث
    وايضا طقاقه .............:pلا امزح عليكم لاتصدقون
    يعني اللي تشوف في نفسها القدرة على تحمل اعباء تلك الوظائف وملاحظه احب انوه عليها دائما بحكم تخصصي
    انو الشغل طالما كان في اطار المباح فماهوووووووووووووو عييييييييييييب ابدا
    بالنسبة للمضيافه بالقاعه سيكون لها عموله 70 ريال باليوم يعني ممكن يطلع لها من 1000 الى 1500 ريال بالشهر وهذا لو حسبنا فقط الايام بنهاية الاسبوع ولكن بالصيفيه اذا صار هناك افراح متلتله فبيكون ربحها مضاعف
    اذا تعرفو سعوديات يرغبن بالعمل او اندنوسيات فأرجو ان تكونو على اتصال مع ام خالد المشرفه بالقاعه وهذا رقمها05946384898
    ودمتم لي ذخرا حبيباتي والملتقى الجنه ان شاء الله[/SIZE

2. abab1995

abab1995 Guest

((((((((((((((((((((((((((((((((0)))))))))))))))))))))))))))))))))99

3. ابرار

ابرار Guest

موفقه
    ,,,,,,,,,,

4. أم جنى

أم جنى www.Night-Q.com

إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    www.night-q.com
    موفقين.....

5. مؤسسة الفوائد لتجارة

مؤسسة الفوائد لتجارة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يوجد الكثير بس راتب الضعيف أختي 70 ريال في اليوم وسعودية معليش إنت عارفة إن الخادمة السيرلانكية راتبها 600 + الأكل + والشرب + عرفة نوم + تأمين طبي + تذكرة سفر + تأشيرة خروج وعودة + مسؤلية تامة على الكفيل + قيمة تأشيرتها + مكتب إستقدام + إستقبال المطار + وتوصيل المغادرة معليش يبنات الوطن لاترخصون انفسكم لدرجة هذه مع تحيات مؤسسة الفوائد لتجارة ولكم مني خالص الشكرو التحيه
    مديرة المؤسسة ((( أم فهد))

6. السيدة ليلى

السيدة ليلى تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكورين جميعا مروركم الكريم
    واخص الاخت الغاليه ام فهد واحب ان انوه ان اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه واذا انتي يالغلا مايناسبك هالعرض فأعتقد فيه بنات عندهم استعداد لكسر قاعدة العيب والراتب المضاعف والالتحاق بسوق العمل والاستفاده من الفرص الوظيفيه وذلك حسب الحاجه واحنا هنا مو من حقنا نحبط ونيأس البنات من العمل الشريف ايان كان نوع العمل ومجهوده المهم انه الحاجه لازم نتغلب عليها بأراده قويه وعزيمه واذا اليوم مالقينا وظايف ونقعد نتحسر على وقتنا اللي راح هدر فأتمنى ياام فهد انك تكوني العون لهؤلاء الفتيات من التخبط مع مصارع الحياة...اعذروني ولكن احب اتفلسف كثير ولقيت في ام فهد ضالتي

7. merey

merey تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏6 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياليت تتأكدي يا أختي من الرقم (الرقم المطلوب غير مستعمل )

8. مؤسسة الفوائد لتجارة

مؤسسة الفوائد لتجارة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معليش أختى العزيزة ولله الله يرزقك من واسع فضله انا أولا لم أقوم بتحطيم القدرات ولا قلت عيب أبدا حاشاك ولعيب في العيب ، وهذا موعيب أبدا وبعدين الله يصلحك أختى قلتي الإستفادة من الفرض الوظيفيه معليش هذه موفرصه هذا إسمه فرض قهري لإننا لانتعامل مع الشخص وهوحر بل نعتعامل مع الشخص بعدما قيده الزمن ولم يكن له خيار إلا ذلك العمل الوضيع لأن الفرصة الوظيفيه هي العمل المتمثل بلخلق الموصل للإكتفاء الذاتي أي أن الوظيفة تسمي فرصه وظيفيه عندما تعملين بعمل يؤدي(( إلأى سد الحاجة عن الناس ) أي أن المرتب المستلم يكون كافيا لدفع الإيجار المنزل وكافيا لوجبات الثلاث وكافي لسد الحاجة تمام أما أن أتعملين عمل يؤدي هذا العمل إلى خسارة يعني أ‘ يعني هناك وظائف المرتب الشهر 1200 ريال لاغير وذاهب إلى المنشأة يشتغرق 20 ريال يومياَ في سيارة اليموزين هل هذه وظيفة هذه مصيبه كلحريق ، كلمرض، كلحادث نسأل الله العافيه أما من حيث ’وانا هنا لأحبط ولأكسر ولكن أقول قول الرسول صلى الله عليه وسلم (( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )) وقال الرسول لاضررولاضرار فو لله العظيم جلسة في المنزل تمرة وكاس شاي خير من هذه العمل البسيط مع تحيات مؤسسة الفوائد ((( أم فهد ))) مع العلم أن لدي القدره في الكتابه في أي موضوع وأنا في خدمتكم ولكم مني خالص الشكر والتحيه

9. اعماق بجر

اعماق بجر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقكم والى الامام بس انا مع الاخت الراتب قليل اتمنى التفكير فيه تقبلي مروري

10. السيدة ليلى

السيدة ليلى تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :clapinghand:الشكر موصول لحضرتك عزيزتي ام فهد وعن جد كلامك ماعليه غبار واتمنى من الله عز وجل ان يجد كل شاب وشابه فرص وظيفيه افضل بكثير ن تلك التي طرحناها
    شاكره تفاعل الجميع

11. خالدالخالد

خالدالخالد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلامك يا أم فهد صحيح وواقعي
    بدليل أن الأخت قالت: فمن عرف سعوديات أو إندونيسيات يردن العمل فتتصل بي...
    نحتاج توفير عمل مناسب للفتاة السعوديّة ويكون العمل براتب يحفظ لها مكانتها ومنزلتها لأنها تعيش في بلدها وتتمتع بانتمائها00
    تحياتي للجميع0

12. الوسيط نت

الوسيط نت تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مكة المكرمة

والله يا أم فهد الشغل ماهو عيب طالما بالحلال مافيها أي شي والأخت ليلي تبي تسعود الفتيات هههههه وبالله التوفيق للجميع وجزاك الله خير يا سيده ليلي بس توصي بالراتب شوي وقولي في اليله 1000 ريال بالنسبه للمباشرات والقهوجيات 1500 ريال وإنشاء الله ربي يطرحلك البركه وإنتي كريمه وهن يستاهلن لا تكوني حرموصه :sm267:

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة