1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

خلطه ترجعك بكر

الكاتب: أميرة زوجها, بتاريخ ‏20 فبراير 2009.

1. مندوبه شركه

مندوبه شركه تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏9 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيط العافيه اختى بس كم سعرها وش مكوناتهاطبيعيه والا ايش بالظبط

2. هلا اختي

ايوه طبيعيه وانا والله استخدمتها والله روعه

قيمتها ميه ريال

3. مــوفــقـــهـ آخـتـــي ..}

4. بسـ الدنيا ـمة

بسـ الدنيا ـمة تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفقه قلبوه
    والله يرزقك ويبارك لك
    ويحفظك ربي

5. mona

mona تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏24 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    ربنا معاكوا

6. القرش الحنون

القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أختي خواطر الله يهديج ليش دايما نحب نتسرع ونهاجم وننتقد ونغلط وندخل في نوايا الناس ، ليش دايما عندنا الحكم المسبق على الأخرين ثاني شي موضوع ما يعنيننا مو ضروري نعلق عليه أو حتى ندخل الموضع والكلام ألي صار صار كله على العام يعني في حدود الأدب والأحترام المتبادل بين الجميع ، وبعدين الناس هنا جالسين يترزقوا الله بالحلال وفي الحدود المسموحه لتبادل الخبرات والمنافع وبالعكس المفروض تنظري اختي نظره إيجابيه للموضوع وبالذات في زمنا الصعب وزمن المستحيل هل تتمني أن تمد الأخت يده وتتسول أو تطلب رزقها بالحلال وإذا أنتي على سبيل المثال مو محتاجه ففي كثير الكثير مطرين للعمل والشغل والكرف ليل نهار لكي يأمنو لقمة العيش الكريم في زمن تكالبت علينا الذئاب لكي تنهش لحوم الفقراء على الأخر ، حاولي أن تتأملي الوضع حواليك وسوف تعذرين الجميع لكي يسعوا بعرق جبينهم ، بل على العكس أختي المفروض تدعمي كل أنسان وإنسانه مكافحه ليس بالضروره أن تشتري بل بال\عم المعنوي والدعاء وتقديم النصيحه وليس رمي الكلام عبثا وجزافا ، أتمنى وصلت وجهة نظري لكي ، موفقه غلى كل خير ونجاح ، وسلامتج ؟

7. معانده الجرح

معانده الجرح تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا أأيد كلامك يالقرش الحنون

والله يوفق ويرزق الجميع

8. همس المحبه123

همس المحبه123 تاجرة متميزة

إنضم إلينا في:
    ‏16 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الله يوفقك اختي

9. القرش الحنون

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أختي خواطر خلي لينا عندج خاطر بس هالمره إذا بقى منج شي بعد يعني تسمعيني أو لا يعني كملتي ما بقى منج شي على قولتج أكلناج بقشورج ، ما صارت عاد نرضى نظر وننتقد ونهاجم بأسلوب من راسنا وتالي لو حدا نصحنا وجهنا لله وفي الله زعلنا على بعض على طول والله العظيم أنه كلامي علشان هالمسكينه لا تدخل الموضوع بدل ما تلاقي من الطلبات تلاقي المسبات هذا الشي مو حلوا لا في حقها ولا حقج ولا حقنا كلنا لأنه صراحه إذا ما نحس ببعض ونوقف مع بعض ونشجع بعض وش بنسوي في زمن زي هالزمن الأقشر والله ثم والله بتشوفي مناظر تقطع القلب عند الإشارات حريمنا وأمهاتنا وخواتنا قاعدين يطروا ويدوا أيدهم لليسوى وإلي ما يسوى حدا يرضاها شوفي وين وصلت حالتنا بسبة طمع وثراء مجموعه بسيطه من هالناس والجشع والحسد ألي ماكلنهم علينا الي يسمنوا الطبقه الكادحه أو الفقراء بينما هم وعيالهم يلعبوا في مال الله من غير حسيب ولا رقيب نسوا إن رحلة الحياه قصيره وما تسوى تعمير هالقصور والسيارات العجيبه ألي ما لأمها داعي غير أنها ترضي العقد الي داخله والأمراض ألي يعاني منها هالناس الناقصين المريضين ولا لوحة سياره بملايين كم بيت تسوي وكم عايله تلم وكم بنيه تشغل هالفلوس هذا صار مستوى حياتنا كرمكم الله كل من داس فوقنا وقلنا تسلم طال عمرك بيض الله وجهك ما قصرت ، ليش متى بنستحي ونخجل على انفسنا ونوثق في حالنا ونقول كفايه ذل وكفايه مهازل أحنا من حقنا نعيش ونكون أوادم وبشر لينا قيمه ووظيفه في الحياه زي ما الله عزوجل خلقنا ، أو زي ما يسمونا أيام الأسهم والنصب والبوق عيني عينك صغار المستثمرين زي القطيع وأنتون بكرامه هذا ألي يحرق قلوبنا لو ما أحنا مالقيتي واحد من هالهمج متنعم ونظيف ورافع خشمه علينا منهم يعني فلوسنا وحلالنا نهب وسلب على كيف كيفج وتاليتها لا حياة لمن تنادي وينا لو شاطرين على بعض هذا أسود هذا أبيض هذا هندي وذاك مصري وأنا أو أنتي سعودي الله أكبر سعودي أيه سعودي وأفتخر ورافع خشمه على شنوا هالعجرفه والغرور ألي على الطل وعلى خرطي على الفشل ألي نعيش فيه ولا على التخلف الي غرقانين فيه بس فتاوى على كيفنا ما فيه زيها في الدنيا نكفر فلان ونكفر فلانه ونسب هذا ونلعن هذاك بسبة شوية جهله ما سمعتوا إذا فسد العاِلم فسد العالَم ، ياناس فتحوا عيونكم عدل خلاص الوضع والزمن ما يحتمل هالمسخره أكثر وكله بسبتنا سادين بوزتنا لمتى إذا تروحي أي مكان في العالم وتسوي سؤال عليه مسابقه حلاوه أم نص ريال وين أكثر شعب متخلف في زمنا هذا على طول يقولج الشعب السعودي والنعم ، حرام عليج أختي خواطر تخليني بكلامج أنسى حالي ومن قلب محروق أتكلم ولا حدا يفهمني غلط وبسنا كذب ومجاملات وتزلف ، لنه والعياذ بالله تاليته بنصير حطب جهنم الحمرا بسبايب أفعالنا صار ما فيه شي عندنا فيه بركه ، سامحونين وسلامتكم جميعا ، موفقين إلى خير ؟

10. القرش الحنون

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وإذا فيه أغلاط إملائيه وايد سامحوني ، لأني كتبت بسرعه وفي الظلمه ، شكلي بخليكم تسوا قطيه علشان تفصلوا لي نظاره ههههههههها بسبب كلامكم ألي يزعل ويبط الجبد ، وسلامتكم ؟

11. تاجرة مبتدئة

تاجرة مبتدئة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ربة منزل
    أنا أول وحدة بحط لك نصيبي من القطية علشان تبقى تتكلم بالحق وماتحرمنا من كلامك الدرر

12. القرش الحنون

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أختي تاجره قواج الله وشكرا على الإطراء والدعم المنقطع النظير ، محتاجين نصدق وي أنفسنا وبس وألي نشوفه نقوله ونتكلم فيه بصراحه وواقعيه وما نجلس نتغنى بالزمان احنا وأحنا العرب سوين وفعلنا ، الله بيحاسبنا على أفعالنا ما راح يحاسبني على فعل أبوي ويدي صح كلامي ولا لا قولول لي ياناس لا تخلوني في حيره أما نغمض كانا عميان عن كل شي وتاي نصير زي الشياطين هذا مو حل ولمتى نستنى من يجي وغيرنا ويغير تفكيرنا لازم نبدأ بنفسنا علشان الجيل الجاي المسكين راح يضرب على رأسه وبيقول الله يلعن ألي سبقونا بدل ما يترحم علينا ، وهذا الواقع المر يعني نلحق على حالنا أحسن بدل ما نستمرفي الغلط ونكون من عجايب الدني في مسخرة خلق الله علينا ، وصل حق النظاره خيتوا ، وسلامتكم ؟

13. تاجرة مبتدئة

تاجرة مبتدئة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ربة منزل
    قال الله تعالى : ( إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابي أنفسهم ) صدق الله العلي العظيم

ليس الفتى من قال كان أبي بل الفتى من قال ها أنا ذا

ومعذرة لوكان عندي أخطاء بنقل النصوص كما هي سواءا الآية القرآنية أم بيت الشعر

14. تاجرة مبتدئة

تاجرة مبتدئة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ربة منزل
    معذرة أنا كتبت قبل الآية نقطتين رأسيتين وبعدها فتحت قوس فهل هما اختصار لما ظهر بردي ماقبل الآية؟

مشاركة هذه الصفحة