1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

طحينيه مسرطنه وشامبو مسرطن والخافي اعظم

الكاتب: ابوسلطان, بتاريخ ‏12 فبراير 2009.

  1. ابوسلطان

    ابوسلطان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كفانا الله وياكم من كل مكروه
    انتشرت في الاونه الاخيره في اسواقنا وفي ارفف المحلات هذه المنتجات المسرطنه والادهى والامر في الموضوع انها صناعه سعوديه شركات يملكونها من ابناء هذا الوطن

    والمشكله ان بعض هذه المنتجات لاتزال موجوده في بعض المحلات وكان شي لم يحدث
    هل ارواح الناس رخيصه لهذه الدرجه
    وهل هناك فرق بينها وبين القتل المتعمد
    لاحول ولاقوة الابالله
     
  2. سراب لامع

    سراب لامع تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    159
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذا والله من دلاخت ربعنا

    يسوون المحلات با اسمائهم والاجنبي له الاملاك والعوائد وصار العبد صاحبنا والكفيل هو الاجنبي
    وللاسف هذا الي حاصل بوقتناالحالي الاجنبي يملك كل شي والسعودي متسئجره الاجنبي بالاسم بمبلغ رمزي وهذا الاجنبي يلعب ويحوس بالبلد واهل البلد على كيفه لكن اسئل الله من عنده با اسمه محلات وهي لعامل اجنبي ولايملك بها السعودي الا مبلغ رمزي اسئل الله يخسره بدينه ودنياهـ لانك لو جيت عند سعودي وانت سعودي مافتح لك محل وخلاك انت تشتغل ةتعطيه هذا المبلغ الي ياخذه من الاجنبي عشانكذا قال المثل خيرنا لغيرنا


    اسف عالاطاله لكن شي يقهر الي نشوفه من صناعات محليه ودمار والحكومه ماتدري عن الحاصل والله مسخره
     
  3. نجمة الطبيعة

    نجمة الطبيعة موسسة تجارية

    إنضم إلينا في:
    ‏22 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    7,847
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يكفينا الشر .. حسبنا الله ونعم الوكيل ...
     
  4. أوس المغربي

    أوس المغربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمدلله على نعمة الأسلام
    أبوسلطان الرقابة عندنا قوية والدليل دائما نسمع بوقف منتج تجاري تجاري بس الحيطة والحذر.
    مشكلتنا نجرب خلك على الشى المعروف.
    تحياتي
     
  5. وردة الجوري

    وردة الجوري مصممة مواقع WWW.7O4.ORG

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    7,078
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياليت تذكروا اسم المنتج عشان مانشتريه ونقلل من السرطانات اللي كل يوم تزيد وبالشرقيه خصوصا ..
     
  6. ام نايف

    ام نايف تـاجرة متمـيزة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    4,222
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياليت ذكر اسم المنتج حتى الكل يستفييييد

    مشكووور على التنبيه
     
  7. وجيةالخير

    وجيةالخير تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    المشاركات:
    43
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير اخوي ابوسلطان
    علي التنبيه
    وياليت ذكر اسم المنتج حتى نتجنبها

     
  8. بنت ديره بومتعب

    بنت ديره بومتعب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 مارس 2009
    المشاركات:
    675
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجزاك لك خير بس ياليت الاسماء السلع حسبي الله ونعم الوكيل حنا ناقصين
     
  9. ام تمارى

    ام تمارى تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2009
    المشاركات:
    225
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وين الاسماء

    مافيها ش لوعرض اسماء السلع لانها باالأكيد معروضه في مواقع ثانيه
    لاكن بودنا نشوف اسمائها في موقع اسواق ستي
     
  10. ابوسلطان

    ابوسلطان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الشامبو اسمه صحة صناعه ايرانيه بانواعه السدر الحنا وووووو
     
  11. وردة الجوري

    وردة الجوري مصممة مواقع WWW.7O4.ORG

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    7,078
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي انت كتبت في الموضوع ان الصناعه سعوديه ..وفي الرد انه صناعه ايرانيه ممكن توضيح ؟؟؟هو صناعه سعوديه او ايرانيه؟
     
  12. ابوسلطان

    ابوسلطان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الشامبو ايراني اما الطحينيه سعوديه وتم اعلان اسمائها بالجرايد
     

مشاركة هذه الصفحة