1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب سياره علي قد الحال

الكاتب: ased_14, بتاريخ ‏8 فبراير 2009.

  1. ased_14

    ased_14 Guest

    يا طيبين يا اهل الخير يا من تبحثون عن الاجر من الله سبحانه وتعالي ادور علي سياره رخيصه جدا علي قد الحال كما يقول المثل مد لحافك علي قد رجولك ابي سياره بثلاثه الاف او اربعه بس تكون مقبوله وتمشي الحال ابيها للولد الي عنده يتصل علي 8021797 واجركم علي الله
     
  2. راعي ذمة

    راعي ذمة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  3. نعيم محسن

    نعيم محسن تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جيب الاربعةالاف واعطيك افيو بيجو رينو موديل جديد
    والباقي 1000 لمدة 24 شهر
     
  4. yasse_r

    yasse_r تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نعيم محسن
    كفوووووووووووو ان شهد انك كفو
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل ‏14 نوفمبر 2016
مطلوب مطلوب تسويق عقار ‏8 نوفمبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات من جميع الجنسيات ‏3 نوفمبر 2016
خدمات خادمات وعماله علي وجه السرعه ‏31 أكتوبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل والدفع نقدا ‏30 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة