1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

نصيحة لمستخدمي فورد

الكاتب: abdullah1972, بتاريخ ‏12 أغسطس 2008.

1. abdullah1972

abdullah1972 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 أغسطس 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بالامس اشتريت علبة دركسون ( بور )power steering pump لسيارة فورد كراون فيكتوريا من وكالة قطع غيار واعطاني الاصلية ( قال انها الاصلية) وبعد تركيبها وجدت انها تهرب زيت من الصوفة ( seal ) . المهم غيرها بعد طقاق . والثانية اللي ركبتها لقيت ان العمود ماهو متساوي فرجعت ورفضوا تغييرها . المهم اشتريت مستخدمة شد بلد من البيان وركبتهاز الشاهد ان علب الدركسون او طرمبة البور لاتصنع لا في المكسيك ولا امريكا ولا كندا بل تجدد في دبي والرياض ثم يوضع ملصق remanufatctured يعني مجددة . والتجديد عندهم اعادة كبس الصوفة seal وصبغها فقط ثم توضع في كرتون ويوضع ملصق عليها بعد عملية سكان scanning له مع نفس الرقم وتدبس ثم تعطى للزبون على انها اصلية . طبعا الزبون لابواكي له ولا نظام يحميه . مع العلم ان الوكالة الرئيسية والموزعين هم الذين يدبرون عملية جمع القطع القديمة ( من الورش ) ثم ارسالها الى ورش يديرها عمالة باكستانيون وبنغال في الرياض او ترسل الى دبي لاعادة تجديدها ومتابعة النصب على الناس . في الختام اقول والله ثم والله لم يكن هدفي اي شيئ الا النصيحة لاني انغبنت ولا احد يحمي او يعطي الحق لصاحبه وحسبنا الله ونعم الوكيل . ( لم اذكراسماء الوكالات او محال قطع الغيار وذلك التزاما بقواعد المنتدى )

2. بندر أبن حميد

بندر أبن حميد تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا على غيرتك على أبناء مجتمعك يأخي الفاضل وكثر الله من أمثالك .
    وصحيح كلامك 100 % للأسف مافي حماية للمستهلك والغش موجود في كل قطع غيار السيارات لا حصرا على الفورد .
    ليس عندنا سوى أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالم هو يظن أنه يهرب من أفعاله وغشه والله سبحان وتعالى قال في كتابه الكريم :
    فمن يفعل مثقال ذرة خيرا يره * ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره ............صدق الله العظيم
    يعني المغشوش في النهايه هو الفائز لأن الله سوف يأخذ حقه .
    نصيحتي لك أن تعمل مثلي ، أنا عندما كنت أستخدم سيارة ليست جديده كنت أذهب إلى محل قطع غيار جارنا القديم وهو رجل يخاف الله وصادق ونصوح .
    والسلام عليكم

3. ابوسلطان

ابوسلطان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجزيكم خير

4. المهلب

المهلب تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي الفاضل تشكر على النصيحه ولكن لوكملت جميلك واشتكيت عند وزاره التجاره مع ارفاق فاتوره الشراء انامتأكد لو كل مواطن اشتكى في حاله الغش لدى الجاهات المسؤله لوجد الحل وصدق القائل ( ماضاع حق وراءه مطالب )...

5. الحربي

الحربي تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي انا ماضن انه بس الفورد تجميع
    دبي اصبح في اشياء
    واجد زي الجوالات
    وغيرها والله يستر

لكن المفروض التجار يخافون الله في رزقهم
    ويبينون مكان الصناعه بالضبط
    والله يهدي الجميع :thumbs_up:

6. عثمان القرني

عثمان القرني تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كل شيء اصبح تجميع دبي

وللأسف انا نسمع بشيء اسمه حماية المستهلك ( او حماية التجار ) ما اعرف بالضبط
    لكن لا نراها

وللأسف ان الغرف التجارية والصناعية لا يفيدونك بشيء لأن اعضاء هذه الغرف هم التجار انفسهم

7. خيال الزرقاء

خيال الزرقاء تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذا الواقع المرير ولابد من محاربتهم وكشف الاعيبهم دمت سالما

مشاركة هذه الصفحة