1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

التجربه خير برهـــــــــــــــان** لفتره محدوده**

الكاتب: لبوه السلطان, بتاريخ ‏1 فبراير 2009.

  1. لبوه السلطان

    لبوه السلطان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    986
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ...
    الملكيه الرمضانيه بالصور

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بمناسبه قرب شهر رمضان

    كل عام وانتم بخير
    مجموعة البهارات الملكيه الرمضانيه
    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    1. بهارات ملكيه عاديه الحبه15 الدرزن بــ 13
    2. بهارات ملكيه حاره نفس السعر
    3. الفاتحه للشهيه الشطه الحاره الحبه بـ 20
    4. ذرور الجريش والقرصان العلبه بـ 10
      [*]جديد>>صــرة الشوربه الرمضانيه العلبه 20ريال فيها 30 صره
      [*]الليمون الأشقر بـــ 7
    5. نعناع حايل العلبه 10ريال
    6. بهارات السمبوسه 10 ريال
    7. وللجمله اسعار خاصه
     
  2. لبوه السلطان

    لبوه السلطان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    986
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ...
    هذي بقيه الصور***

    [​IMG]
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    [​IMG]
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    [​IMG]
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    التوصيل عن طريق زاجل
    والدفع على حسابي عالراجحي
    وأي استفسار انا جاهزه اما برسله عالجوال:mobile_phone2:
    او عالخاص
     
  3. لبوه السلطان

    لبوه السلطان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    986
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ...
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lefan [​IMG]
    يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل خبير وأنا جربت البهارات هذي وصراحة ممتازة جداً خصوصاً مع الأطباق السعودية وتستحق أن الواحد يجربها وحتى سعرها معقول جداً فـ...بصراحة لا تفوتكم والتجربة خير برهان:sm136:
    </TD></TR></TBODY></TABLE>
    هذي ردود بعض الاخوان الي تعاملت معهم
    جزاهم الله كل خير:)

    <HR style="COLOR: #cccccc; BACKGROUND-COLOR: #cccccc" SIZE=1>
    <!-- google_ad_section_start -->اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبوه السلطان [​IMG]
    وعليكم السلام اخوي بدر
    </TD></TR></TBODY></TABLE>
    اقتباس:
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبوه السلطان [​IMG]

    جزاك الله كل خير
    وابشر بلي يرضيك انشاءالله
    واتمنى كل الزبائن يتعاملون مثل تعامل الاخ بدر
    في قمه الاحترام والاخلاق
    وعليكم بالف عافيه
    وهذا شرف لي
    وللأخوات الي معي:):)

    </TD></TR></TBODY></TABLE>


    هذا الواجـــــــــب إختي الكريمة والطيبة

    وهذا ماتملية تربيتنا وتربية أبناء الحمولة وهذا التعامل التجاري الصحيح

    وماحصل كان الحقيقة في ما تعاملتي به من سمو أخلاقك وأدبك

    وطيب بضاعتك وأسلوبك العملي التجاري هو مايحقق رزقك بعد الله إذا شاء!

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    <!-- google_ad_section_end -->
     
  4. لبوه السلطان

    لبوه السلطان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    986
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ...
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة