1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فرصه

الكاتب: عبد رب الكون, بتاريخ ‏26 يناير 2009.

1. عبد رب الكون

عبد رب الكون تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    افضل الاسعار واجمل الديزاينات لتوريد وتركيب حجر اردني وسوري وسعودي بالامارات
    شركه عريقه بالشارقه تعلن عن نزول الاسعار بالنسبه لتوريد الحجر الاردني للكميات فقط
    400متر مربع فما فوق وهذا موقع الشركه الاليكتروني
    ( www.aljoodystone.com)
    اسعار حقيقيه وقارن بنفسك

2. aswaqcity.com

aswaqcity.com مشرف

إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نسأل الله لكم التوفيق والسداد لكل خير

3. زي زمان

زي زمان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممول لمطعم بالامارات

سلام الله عليكمابدأ كلامي للاخت المعلمه واتقدم لها بكل احترام وتقدير والله يوفقها الى ماتريدة _ والاخ القرش كلامك فعلا جميل وباسلوب طيب والله يعطيك العافيه ...لي خدمه او طلب بالمقابل طبعا !!!انا اخوكم عاطف من الامارات قمت بانشاء مطعم على اعلى مستوى من الديكورات والادوات الايطاليه والمطعم بدوله الامارات بمدينه العين - وبموقع استراتيجي جدا وحيوي جدا جدا ... ووضعت كل ما املك حتي بيتي بيعته لاجل ان اكمل المطعم والحمد لله اوفيت كل شىء ويعلم الله ان تعبت اد ايه في هذا المطعم ... علما اني لما عملت المطعم هذا مش عشان اكون انسان معاه فلوس لا عملته حتى اجد مستقبل لاولادي واكون في حاله ستر من الله لو انهو خدماتي من عملي (مدورش على عمل تاني) المهم توقفت على جلب العماله فقط عماله لان العماله يا اهل الاسلام تكلفني ميساوي 100 الف درهم وكلامي هذا انا مش محتاج والحمد لله انا عاوز انسان مخلص وجاد في التعامل يدخل معي ممول باي ضمانات وباي شروط بس يكون انسان جاد في التعاملفيا ايتها المعلمه الصالحهويا ايها الاخ الفاضل هل اجد ممول لمطعمي وكل الاوراق الثبوتيه من رخصه وخلافه موجود والضمانات موجودة والشاهد على كلامي هذا الله فقط هو الله سبحان اللهيمكن انا اعلم ان ممكن مش في يدكم شىء او مافيش احد امامكم ... اطلب منكم ان تدعو لي لاني في ظروف مايعلم بيها الا ربي وربكم وهو الله ... وان مكنش في يدكم شىء ادعو لي ارجوكم ادعو لي لان محتاج لدعواتكم

مشاركة هذه الصفحة