1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بنات اياكم ومخدراملا

الكاتب: ملكة النساء, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2009.

  1. ملكة النساء

    ملكة النساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    784
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بنات اكيد سمعتو عن كريم املاالمخدر وبعضكم جربة نصيحة الي تستخدمة توقف عن استخدامة لانة يضر انااستخدمتة عدة مرات وللاسف سبب لي زيادة في كريات الدم البيضاءوقالت الدكتورة من الي نصحك فية قلت فية ناس استخدموة ومدحوة لي فااستغربت من ان نستخدم بدون استشارة وقالت لو طلبتية من الصيدلية الي ماتهدف للربح لان فية صيدليات همها الكسب من الناس ماراح يعطيك اياة الابوصفة لانة يسبب خلل في الصفائح الدموية مع كثرة الاستخدام لاتسمعون لااي احد يمدح الابعد ماتتأكدون ان مقهورة من الي باعت لي الكريم ومدحت فية ماادري ليش مايفكرون في الناس والي راح يصير لهم لهاالدرجة ماتت الضمائر
    وهذي تجربة ثانية في احدى المنتديات تأكد ماتعرضت له
    سمعت عن مخدر املا ورحت اشترية الشخصي لانه يخدر المنطقة التي يوضع عليها وفكرت بانه يساعد على تخدير المكان
    اللي ابي انزع الشعر بدون الم

    ولما سالت طبيب الجلديه عن هذا المستحضر حذرني منه كثير وقال بالحرف الواحد ان هذا المخدر لايستخدم الا في
    عمليات التجميل لحقن البوتكس او حقن التنفيخ للخدود او العمليات اللي تكون خارجيه ويستعمل على مساحه

    صغيرة جدا ولا تتعدى 2 % على الجسم

    ولا تكرر استخدامه

    والسبب ان هذا المخدر ضار على صفائح الدم ويؤثر تاثير قوي على كريات الدم البيضاء ويزيد عددها ويجب توخي الحذر

    عند استعماله ولايستخدم من قبل غير الاطباء لانه سريع الذوبان على الجلد وتمتصه البشرة بسرعه والدورة

    الدمويه /////

    اعتذر من اخواتي التاجرات اللواتي يتاجرن بهذا المنتج ولكن للامانه حبيت انبه اخواتي ولهم حريه شراءه او لا هذا رأي

    اللهم بالغت اللهم فاشهد استعملو معجون اسنان اضمن
     
  2. hamasat

    hamasat تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ابريل 2009
    المشاركات:
    298
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله الف خير
     
  3. تاجره صغيره

    تاجره صغيره تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    117
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياحبي لك
    الله يجزاك ألف خير
    ويشفيك ويعافيك يارب
    كنت ناويه أشتريه:(
    الله يكثر من أمثالك الي تحب الخير لخواتها
    مشكوره يالغلا:)
     
  4. فوفو مومو

    فوفو مومو تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
    انا ستعملت مره وحده ولا خدر ولاشي من بعده بطلت استعمله

    مشكوره حبيبتي ماقصرتي
     
  5. ماااارية

    ماااارية تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    5,910
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تاجرة
    الإقامة:
    الريــــــــــــــــــاض
  6. همس جدة

    همس جدة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2009
    المشاركات:
    970
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ..............
    الإقامة:
    Global Special
    الله يجزاك خير يالغلا وياليت التاجرات اللي يبيعونه مايبيعون اي شئ حتى يتأكدون ان ماله اضرار
     
  7. بسـ الدنيا ـمة

    بسـ الدنيا ـمة تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    2,512
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجزاكي خير انتي
    وبصراحه اول مره اسمع ها المعلومات عنه
    الي اعرفه انه زين ومرخص من وزارة الصحه شلون ترخص به وهو مضر وياثر
    وفيه دراسات وبحوت اثبتو فعاليه
    الله اعلم
    والله يجزاكي خير
    ويحفظك ويبارك لك ياعسل
     
  8. ملكة النساء

    ملكة النساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    784
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكر لكل من رد على موضوعي وصدقوني اني اول ماسمعت عنة طرت وشريتة والحين تحسفت وودي انزل اعلان بكل مكان علشان مايخدع غيري
    اقول لاختي مارية يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب انا ستخدمت المنتج مايهمني كلام الاطباء لان بعض الاطباء هدفهم مادي يعني ياخذون عمولة على تسويق المنتجات ومايهمهم صحة الناس وانا لوماجربت المخدر وسبب لي اضرار كان مانصحت غيري بتركة
    ترانتيجتة ماتبين الابعد تكرار الاستخدام انا كنت امدح فية لكن الحين ودي اصرخ في كل العالم واحذر منة وحسبي الله على كل من يدري عن اضرارة ويسوقة اويبيعة تراارواح الناس امانة
     
  9. ملكة النساء

    ملكة النساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    784
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي بسمة الدنيا
    اكيد سمعتي عن منتجات مرخصة من وزارة الصحة بعد استخدامها بفترة يتم التحذير منها وسحبها من الاسواق يعني فية منتجات ماتبين اضرارها الابعدين وانا ماجبت هاالكلام من غيري انا من استخم المخدر ومن تعرض للضرر ولما سألت صيدلي عن المخدر قال اكثر الصيدليات الان ماعاد تبيعة الابوصفة لان لة اضرار على المدى البعيد ومايستخدم الابمساحة صغيرة ومااقول الاحسبي الله على كل من يبيع شي لة اضرار ومايبين ان له اضراراويقول يمكن يكون لة اضرار بدل هاالمدح الكثيير والاطراء على هاالمخدر وغبرة
     
  10. بسـ الدنيا ـمة

    بسـ الدنيا ـمة تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    2,512
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يسلمووووووووو ياعسل
    ع النصيحه
    ودام جربيته وتضررتي
    الله يجزاكي خير ع كل كلمه تكتبيها
    لجل يستفيد الكل والي ما يعرف يعرف
    والحمدلله اني عرفت لجل ما اطلب طلبيات للبنات
    منه ثاني
    ويحفظك ربي ويسعدك ويهنيك
     
  11. روح المشاعر

    روح المشاعر ****

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2009
    المشاركات:
    5,694
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    في البيت.
    الله يجزاك خير ويكثر من امثالك
     
  12. تاجرة نت

    تاجرة نت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2009
    المشاركات:
    218
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاكي الله خير
    انا حاطة طلب على الكريم بقسم حواء المدينة كنت ابي اجربه وبالفعل محتاجته للمنطقة الحساسة بس
     
  13. غرام مول

    غرام مول تــآجرهـ ثـقـه

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,806
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
     
  14. * ملاك *

    * ملاك * تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    406
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اذا فعلا كذا
    المفروض اي احد يبيعه يوقف بيعته فورا عشان ما تتبلى على البنات ..

    طيب كيفك انتي اللحين ..

    اللي اعرفه الصفائح الدمويه تختلف في الوظيفه عن كريات الدم البيضاء ..
    الصفائح مسؤوله عن تجلط الدم في الجسم والكرات البيضاء مسؤوله عن محاربه الجراثيم
    يمكن مو منه .. احتمال يكون جسمك زاد من اعداد الكريات البيضاء للدفاع عن اجسام غريبه ..
    << قلبت مادة احياء :)

    بس تراها تصير لي كثير لما اسوي تحليل يكون عدد الكريات البيضاء
    مرتفعه عن المعدل الطبيعي ويقولون عاااااااااادي وطبيعي

    ماتشوفين شر الف لا باس عليك ..
     
  15. ملكة النساء

    ملكة النساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    784
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي ملاك
    شكر لك
    اول مااخذت تحليل طلع عندي ارتفاع في عدد كريات الدم البيضاء وزيادة عدد الصفائح الدموية
    وبعدين اخذت علاج لمدة خمس ايام وعطوني اسبرين علشان يسيل الدم وهناالمشكلة لان زيادة الصفائح سببت تجلط ومنعت من اكلات معينة
    تقول الدكتورة ان المخدر اذااتغلغل في الجسم يؤثر على الدم لذلك اي شخص نجي نجري له عملية نتأكد من الصفائح عندة حتى بعد اجرى العملية دائماللخوف من التخديراكثر لانة يسبب احيانا تجلد
    اذااتعرفين اي وحدة مازالت تستخدمة انصحيها بتركة فورا الله لايريكم مكروة
    اختي ملاك تصدقين ان صاحب الصيدلية قال لزوجي ماادري كيف تستخدمون اي علاج كذااعلى طول بدون ماتسألون ناس معروفين بالنزاهة وليس الربح
    بنات لاتجربون شي بدون ماتتأكدون لانة ماينفع الندم اناالان متندمة بعدد شعرراسي والحمد للة على كل حال
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
اكسسوارات بنات لحقوا عرووض وتخفيضات وهدايا مميزه لاتفوتكم ‏15 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة