1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

كارثه جده

الكاتب: الرمش, بتاريخ ‏4 ديسمبر 2009.

  1. الرمش

    الرمش تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يونيو 2009
    المشاركات:
    39
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <STYLE>.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}</STYLE>


    <STYLE>.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}</STYLE>

    <STYLE>.ExternalClass .ecxshape{;}</STYLE><STYLE>.ExternalClass p.ecxMsoNormal, .ExternalClass li.ecxMsoNormal, .ExternalClass div.ecxMsoNormal{margin-bottom:.0001pt;font-size:12.0pt;font-family:'Times New Roman','serif';}.ExternalClass a:link, .ExternalClass span.ecxMsoHyperlink{color:blue;text-decoration:underline;}.ExternalClass a:visited, .ExternalClass span.ecxMsoHyperlinkFollowed{color:purple;text-decoration:underline;}.ExternalClass p{margin-right:0in;margin-left:0in;font-size:12.0pt;font-family:'Times New Roman','serif';}.ExternalClass span.ecxEmailStyle19{font-family:'Calibri','sans-serif';color:#1F497D;}.ExternalClass .ecxMsoChpDefault{;[email protected] Section1{size:8.5in 11.0in;}.ExternalClass div.ecxSection1{page:Section1;}</STYLE>


    لأول مرة .. ولخطورة الأمر والموقف
    فإني أناشد الجميع
    نشر هذه الرسالة في كل مكان وفي جميع القوائم البريدية
    فالأمر خطير جداً ومن مصادر علمية وتحذيرات عالمية

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته​
    ليحذر الجميع من أهالي مدينة جدة وزوارها وذلك أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة 17-18-19 ذو الحجة 1430هـ الموافق 4-5-6 ديسمبر 2009م، فقد بينت جميع مراكز الرصد توجه سحب محملة بالأمطار الرعدية الغزيرة في طريقها إلى جدة، وستصل في الأيام الموضحة لتسبب أمطار غزيرة جداً مصحوبة ببرق وصواعق ورعد شديد يستمر لمدة ثلاثة أيام، وستبلغ سرعة الرياح على النحو التالي:


    - الجمعة والسبت 17-18 ذو الحجة الموافق 4-5 ديسمبر 2009م (نهاراً) رياح جنوبية غربية تصل سرعتها إلى 11 كيلومتر في الساعة. وأما (ليلاً) فتكون الرياح شمالية تصل سرعتها إلى 3 كيلومتر في الساعة.

    - الأحد 19 ذو الحجة الموافق 6 ديسمبر 2009م (نهاراً) رياح شمالية تصل سرعتها إلى 13 كيلومتر في الساعة. ستساعد على تقليل هطول الأمر بدفع السحب إلى منطقة الجنوب. وأما (ليلاً) فستكون الرياح شمالية بسرعة تصل إلى 3 كيلومتر في الساعة والتي ستؤدي إلى إزالة الغيوم ليكون الجو صحواً صباح يوم الإثنين 20 ذو الحجة الموافق 7 ديسمبر.



    وقد حذرت جميع مراكز الرصد بما في ذلك مراكز المتابعة بجامعة الملك عبد العزيز الدولي بجدة، والهيئة العامة للأرصاد من أن الكارثة التي ستحل بجدة ستكون أضعاف ما حدث بها يوم الثامن من ذي الحجة 1430هـ. إضافة إلى أن الكارثة القادمة ستتركز على مدينة جدة وستمتد لتشمل مكة المكرمة والطائف والقرى والهجر الواقعة في هذه المناطق.


    ولمزيد من التفاصيل فإنه يمكن الإطلاع على المرفق
    وزيارة موقع (قناة الطقس حول العالم) على الرابط (اضغط هنا)
    [​IMG]
    [​IMG]


    نسأل الله تعالى السلامة للجميع. ونناشدهم توخي الحيطة والحذر وإتخاذ جميع الإجراءات والتدابير التي تضمن بإذن الله تعالى حياتهم وحماية ممتلكاتهم.



    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.​
     
  2. هدب عيني

    هدب عيني 0506888584

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2009
    المشاركات:
    5,902
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الوظيفة:
    ســــــائق مشـــــاوير خاصة
    الإقامة:
    الطائف احلى و احلى
    الله يعين ويساعد وشكرا على التنبية لاني سوف اكون في جده في هذه الايام ان شاء الله
     
  3. غندريم

    غندريم تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2009
    المشاركات:
    3,207
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    taif
    الاستغفار سيد الموقف
    والدعاء وطلب الرحمه ورفع البلاء
    يارب ارفع عنا وعنهم يارب
    يارب ارحمنا فنحن الضعفاء امام قوتك وجبروتك
    يارب نسئلك اللطف بنا وبهم ياكريم
     

مشاركة هذه الصفحة