1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

للشباب والبنات فرصه مره وحده في العمر (كويست نت) عالمك الى الثراء

الكاتب: khalooodi, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2009.

  1. khalooodi

    khalooodi تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كويست نت عالمك الى الثراء
    نبذه عن شركة كويست نت www.quest.net.
    أنشأت عام
    1998م برأس مال 100000000$ في هونج كونج وحاليا وبعد مرور 9 سنوات أصبح رأس مالها 2250000000$ تعمل في مجال التسويق عبر الانتر نت ( عدد مسوقيها حول العالم تجاوز 2000000 مسوق منتشرين في أكثر من 110 بلد في العالم تعتمد في طرية تسويقها على الأفراد .
    تتعامل مع الأمم المتحدة والاتحاد الدولي لكرة القدم (ألفيفا) والأولمبياد الدولية وحكومة عمان و الفاتيكان وبوتان وأثيوبيا والسعودية وجيبوتي وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية .
    الداعم المالي لهذه الشركة وهي مجموعة اتش اس بي سي البريطانية ثاني اكبر بنك بالعالم والداعم الفني هو شركة مايكرو سوفت العالمية.
    عدد الشركات الموقعة عقود حصريه لتسويق منتجاتها تتجاوز
    26 شركه عبر شركة كويست غير الشركات التي تتسابق على الفوز بعقد تسويق من هذي الشركة نظرا لأسلوبها الناجح في التسويق وهو الاعتماد على المسوقين الافراد.
    الشركة تمتلك اكبر مصنع للمسكوكات المعدنية في أوروبا (
    مصنع مايرمنت) الذي يصنع كاس العالم والميداليات التابعة لها.
    الشركة تمتلك قمرين صناعيين لحلول الاتصالات الدولية.

    نبذه عن المنتجات التي يتم تسوقها عبر شركة كويست .
    يوجد لديها ساعات سويسرية ومجوهرات ومسكوكات معدنيه نادرة وميداليات وغيرها من المنتجات الثمينة .
    يوجد لديها عدد من أجهزة الجوالات وهواتف مرتبطة بالا قمار الصناعية لتخفيض المكالمات الدولية .
    يوجد لديها أنظمة للرحلات السياحية المعتمدة من اكبر الشركات السياحية في العالم .
    يوجد لديها منتج اسمه القرص الحيوي (البا يو دسك) منتج الماني مفيد من الناحية الصحية وله عدة استخدامات وهو عبارة عن اختراع ألماني يبث طاقه النانونولجي الغير موجهه والغير ضارة أللتي تعمل على زيادة الطاقة ورفع معدل الأكسجين بالدم ورفع معدل الأكسجين في الماء ويعمل على أعادة نضاره وطبيعة الخضار والفواكه المحفوظة في الثلاجة .

    نأتي عند النقطة الأهم وهي كيف نجني أموال طائلة من العمل مع هذا الصرح أللاليكتروني العملاق وهذه المجموعة ................
    لكي تستفيد من الناحية المادية الفائدة المرجوة لابد أن تمر بالمراحل التالية ...........
    1)تقوم بشراء أي منتج من منتجات الشركة علما بأن الشراء لا يتم إلا عن طريق إدخال رقم مسوق معتمد لدى شركه كويست ويمكنك الحصول على هذا الرقم عن طريقي .
    2)عند شرائك أي منتج تحصل على رقم عضويه خاص بك يسمى رقم(IR)وهو رقم التسويق الخاص يكون ذلك طبعا بعد تعبئة البيانات الخاصة بك وتراعى الدقة في عمليه تعبئة البيانات مع أمكانية تعديلها مستقبلا في حال حدوث خطأ لا سمح الله ويصلك المنتج الذي قمت بشرائه بعد أسبوعين من الشراء إلى منزلك عن طريق أحد شركات البريد الخاص العالمية مثل (فيديكس)او(دي اتش ال) او(ارامكس) او(يو بي اس ) وغيرها من شركات الشحن الخاصة مع إمكانية متابعة سير عملية الشحن من مكتبك الاليكتروني الخاص بك في موقع الشركة كويست نت الاليكتروني ومعرفة تاريخ وصولها وتقوم الشركة بإرسال رسالة اس ام اس لهاتفك النقال برقم الشحنة واسم شركة البريد الخاص الناقلة لمنتجك مع إمكانية الاستغناء عن ذلك بمتابعة ذلك عن طريق مكتبك الاليكتروني الخاص بك وتتم عملية الدفع لشراء منتج بطريقتين أما ب(الفيزا اوالماستر كارد) التابعة لك أو لأي شخص (تعرفه) أو ب(الاي كارد)وهذا الأخير يوجد لدى مسوقي الشركة فقط و هو طريقة شراء المنتجات التي توجد لدى الشركة بخصم عمولات أحد المسوقين وللعلم تتم عمليات الشراء بأمان تام وسرية ولا يمكن سرقة أي تفاصيل للبطاقة اللأتمانية لوجود نظام حماية ضد التسلل الاليكتروني مع حصولك على إيصال اليكتروني يمكن طباعته أو إرساله لبريدك الاليكتروني حالما تتم عملية الشراء.
    3)تقوم بالتسويق ل شخصين لكي يقوموا بعملية الشراء مثل ما قمت أنت بالضبط ويتم استخدام رقم عضويتك في عملية الشراء وسيحصل كل واحد منهم على رقم عضويه خاص فيه(IR) وفي هذه الحالة تنتقل أنت من وضعية عميل أو زبون إلى وضعية مسوق نشيط (activated)

    4)يجب عليك ترغيب ومتابعة الشخصين اللذين أنت قمت بإحضارهم وإدخالهم إلى هذا العالم و إن يكونوا مسوقين نشيطين مثلك أنت وان تساندهم وتعمل معهم ولا تكتفي بذلك بل تقوم بالتسويق معهم وسوف يقوم كل واحد منهم بإحضار شخصين وهذا يعني أن الاثنين الذين أحضرتهم سيقومون بإحضار أربعه أشخاص وهذا يعني أن اللذين قاموا بالدخول من بعدك أصبحوا ستة أشخاص وفي هذه الحالة أنت تستحق عمولة قدرها 250$ لو قمت بتوزيعها على الستة الذين قمت أنت ومن معك بالتسويق لهم لوجدت أن عمولتك على كل شخص منهم 41.67$ تقريبا وكل ما تم التسويق من قبلك أنت أو من قبل أي فرد في شبكتك التسويقية تستحق عمولة على كل شخص جديد يدخل في هذه الشبكة التي قمت بتأسيسها أنت وهي (واحد وأربعون دولار وسبعة وستون سنت أمريكي) بشرط الموازنة بين جانبك الأيمن والأيسر في عملية التسويق ليتم صرف العمولات التي تكون محجوزة لك حتى تتم عملية الموازنة ويتم صرفها لك مرة واحدةعلى أساس (كل عدد ثلاثة أشخاص في جانبك الأيمن ويقابلهم ثلاثة في جانبك ألأيسر من شبكتك التسويقية تحصل على (مائتين وخمسون دولار أمريكي) بغض النظر عن ترتيبهم أو عن مواقعهم تحت الأشخاص الموجودين في شبكتك التسويقية ) .
    5)تتم عملية صرف العمولات كل يوم أربعاء أسبوعيا وبدون تأخير و ذلك من تاريخ دخول أي شخص في شبكتك التسويقية بمدة أسبوعين ويمكنك مراقبة شبكتك التسويقية وعمولاتك الأسبوعية عن طريق المكتب الاليكتروني الخاص بك والذي توفره لك الشركة حال انضمامك لها والذي هو بالتالي في موقعها الاليكتروني ويمكنك صرف العمولات أو سحبها بأربع طرق اما بطلبك للشركة ومراسلتهم من مكتبك الاليكتروني بإدخالها لك في حسابك البنكي وتستغرق العملية خمسة أيام وتخصم الشركة عمولة البنك ثلاثين دولار أذا كان مجموع العمولات أقل من (خمسة الالاف دولار) وتودع لك في أي بنك في العالم يوجد لك فيه حساب حيث أن الداعم المالي للشركة هو اتش اس بي سي العالمية.والطريقة الثانية هي درافت شيك وترسل لك عبر البريد الخاص مثل(دي اتش ال )او(يو بي اس) او(فيديكس)او(ارامكس) والطريقة الثالثة حوالة بنكية باسمك لدي أي بنك تابع لمجموعة اتش اس بي سي العالمية مثل ساب في السعودية او أي بنك محلي تطلبه أنت ويكون إثباتك في استلام الحوالة البنكية جواز سفرك الخاص بك كوثيقة معترف بها دوليا في المصرفية العالمية والطريقة الرابعة هي الاي كارد وهي بحسم عمولاتك لدى الشركة اليكترونيا باستخدام البن كود الشخصي والذي يصلك بالبريد العادي أو بريدك الألكتروني المدخل في البيانات الشخصية في ملفك الموجود في مكتبك الاليكتروني مع أمكانية تغيير أي من بياناتك الشخصية وعناوينك العادية والاليكترونية عن طريق البن كود السري والذي سبق الإشارة اليه .
    المميزات المالية التي تقدمها شركة كويست نت لمسوقيها ............
    1)العمل مع كويست نت يفتح الباب لك للحصول على مبالغ يصعب أن تتخيلها بشرط أن يكون هنالك جديه بالعمل وبذل الجهد و التسويق لدخول أعضاء جدد لانضمامهم لفريقك التسويقي و العمل والتواصل عن طريق الاتصالات الهاتفية والاليكترونية للانتشار الأوسع للشبكة التسويقية..
    2)بعد مرور سنه أو سنتين من العمل الجاد سيكون معدل دخلك بين 2000 و4000$ في الأسبوع حتى تصل للحرية المالية وهي خمسة عشر الف دولار أمريكي أسبوعيا و بعدها لا يحق لك أخذ عمولات مبيعات من الشركة وذلك بسبب وجود النظام المضاعف الذي تعتمد الشركة العمل به وتستقر على هذا المبلغ أسبوعيا وهنا تكمن دور قائد فريق التسويق وهي استمرارية التسويق للمبيعات على جانبي الشبكة التسويقيةwww.quest.net.
    لأي استفسار حول شركة كويست نت مراسلتي كتابيا لارسال المعلومات والتدريبات اللازمه على البريد الالكتروني

    [email protected]
    إذا تقدمت لأيشركة لطلب شراء منتج فإن الشركة سوف ترحب بك بالتأكيد.


    ولكن كويست لن تفعل ذلك!!!


    بل ستسألك أولاً عن "المعرّف" أو الشخص الذي قام بعمل الدعايةالشفهية ومن خلاله تعرفت على كويست.

    عندها سيتحتم عليك اتباع الشروط التالية:

    -1 شراء منتج من منتجات الشركة او بيع منتج ( من 600 – 10000 دولار(
    2- تعبئة استمارة التسجيل
    -3تحديد وريث أو مستفيد (يمكن أن يكون الزوج أو الابنأو الابنة أو صديق أو أحد المقربين(

    هذه الشروط أعلاهضرورية جداً وبدونها لا يمكنك التسجيل
    - 4بذل ساعتين من وقت فراغك أو ( 6 – 8 ساعات) أسبوعياً للتدريب على نظام العمل في الشركة.
    - 5 الالتزام والجدية (لضمان حصولك على العمولات(

    طريقة العمل:

    بمجرد شراءك للمنتج يتم تزويدك برقم تسلسلي خاص بك ID ورقم سري يصلك عن طريق بريدك الإلكتروني يمكنك من خلاله الدخول على مكتبك الخاص virtual-office في موقع كويست والذي من خلاله يمكنك متابعة عمولاتك ومعرفة كل المستجدات عن الشركة والمنتجات. بعد التدريب على طريقة العمل يمكنك البدء في دعوة الآخرين وبمجرد أن تقوم بدعوة 2 تمنحك الشركة ( 50 دولار ) عمولة تشجيعية. بعدها يتوجب عليك بمساعدة ودعم هذين الاثنين وتدريبهم حتى يتمكن كل واحد منهم بدعوة اثنين، وعندها تحصل على العمولة المتبقية وهي ( 200 دولار ). وإليكم شرح لهذه العملية.

    المرحلة الأولى : جلب شخصين ( يمين / يسار(
    في هذه المرحلة تمنحك الشركة ( 50% ) مقدم عمولة تشجيعية.

    المرحلة الثانية : مساعدة الشخصين ليجلب كل واحد منهما شخصين آخرين
    في هذه المرحلة تحصل على العمولة كاملة 200) دولار) + ( 50 دولار ) = 250 دولار

    المرحلة الثالثة :
    في هذه المرحلة تحصل على 500 دولار من خلال أن تقوم بمتابعة من جلبتهم للتسجيل ليقوموا بنفس ما فعلت انت اعلاه.



    أهم منتجات شركة كويست العالمية تم سردها في الموضوع السابق وتتراوح أسعار منتجات الشركة بين (600 – 10000 دولار) أي أن أغلى منتجات الشركة تبلغ 10.000 دولار وهو مبلغ كبير فعلاً. ولكن هل تصدقون أن أقل مبلغ قد نحتاجه لقيام بمشروع بمثل هذه الربحية يكلفنا أضعاف هذا المبلغ؟

    بعض المنتسبين لهذا المشروع، اشتروا منتجات بغرض الاستفادة الشخصية منها، ولم يندموا أبداً على ذلك، وبعضهم فقط من أجل أن يسمح لهم بالدخول في هذا العمل. كل ما سبق ذكره كان بمثابة مقدمة هامة جداً لشيء هو الأهم على الإطلاق .. ألا وهو طريقة العمل وحساب العمولات.



    السؤال الآن : كيف نضمن أن تسير الأمور على ما يرام؟ بمعنى كم شخص بإمكانك إقناعه بالاشتراك في هذا العمل؟ في الحقيقة هذا السؤال أرهقني أنا أيضاً ولكن دعوني اضرب لكم مثلاً.

    إذا افترضنا أنك لا تعرف من الأصدقاء ومن الأهل ومن زملاء العمل ومن المقربين إلا عشرة فقط. فأنت في هذه الحالة تحتاج إلى أن يقتنع اثنان فقط. وكل واحد من هذين الشخصين لديه معارف وأقرباء وزملاء عمل غير الذين تعرفهم وهو بالتالي بحاجة فقط إلى شخصين وهكذا. وإذا تطلب إقناعك لأول شخصين مدة شهر كامل 30 يوم ) فإن كل شخص تدعوه يحتاج على الأقل لنفس هذه المدة. وبالتالي فإن كل شخص بحاجة إلى شهر كامل ليقنع شخصين فقط. (تبدو الحركة مملة وبطيئة أليس كذلك؟)

    إذاً دعونا نرى كم ستكون العمولة إذا سارت هذه العملية بهذا البطء لمدة سنة. (مع ملاحظة أنك "أو أي فرد من أفراد الشبكة" قد يكسر هذه القاعدة

    1 يمين + 1 شمال = 2 أسفل شبكتك
    وعندما يقوم كل واحد من هؤلاء بجلب شخصين لكل منهما يكون تحت شجرتك 3 أشخاص عن اليمين و3 أشخاص عن الشمال .. وهذه هي المتوالية:

    يناير = 1 يمين + 1 شمال = 50 دولار
    فبراير = 3 يمين + 3شمال = 250 دولار
    مارس = 6 يمين + 6 شمال = 500 دولار
    أبريل = 12 يمين + 12 شمال = 1000 دولار
    مايو = 24 يمين + 24 شمال = 2000 دولار
    يونيو = 48 يمين + 48 شمال = 4000 دولار
    يوليو = 96 يمين + 96 شمال = 8000 دولار
    أغسطس = 192 يمين + 192 شمال = 16000 دولار
    سبتمبر = 384 يمين + 384 شمال = 32000 دولار
    أكتوبر = 768 يمين + 768 شمال = 64000 دولار
    نوفمبر = 1536 يمين + 1536 شمال = 128000 دولار
    ديسمبر = 3072 يمين + 3072 شمال = 256000 دولار
    هل تصدقون ذلك؟ لاحظوا أن هذه العمولات هي باعتبار أن الشبكة تزداد بمعدل شخصين كل شهر. في حين أن هذا المبلغ قد يحرزه أحدنا في أقل من 12 شهر بكثير إذا ازداد نشاط أحدنا. من منا قد يوفر هذا المبلغ في سنة أو حتى في خمس سنوات؟ لا أعتقد أن أحداً منا قد يستطيع فعل ذلك من خلال راتبه الشهري. ولكن .. ماذا لو استمر العمل لمدة عامين أو ثلاثة أو خمسة. أعتقد بأننا سوف نصبح أثرياء ذات يوم!
    للاستفسار او الاشتراك الرجاء المراسله
    أبو ليــــان 0503649823
    السعوديه / جده
    [email protected]
     
  2. سراج2009

    سراج2009 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,132
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بارك الله فيك ابو ليان كم في شبكتك الان بصراحه وكم تاخذ مبلغ من الشركه الان وبصراحه ايضا انا في جده
     
  3. شامخة الهامة

    شامخة الهامة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مايو 2009
    المشاركات:
    495
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مااااااااااااااااافهمت شي
     
  4. رضاك ربي

    رضاك ربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    المشاركات:
    146
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخوي الله يرضى عليك شركة كويست نت وغيرها من الشركات التي تعمل وفق منظوم يسمى التنظيم الهرمي أو التسويق الشبكي أفتى فيها العلماء بتحريم التعامل مع هذي الشركات وياليت تتأكد من الرجوع إلى الفتاوى بخصوص الشركه هذي وغيرها والله يغنيك بحلاله عن حرامه ....والله الموفق
     
  5. khalooodi

    khalooodi تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياخوي اذا عملت واشتغلت زين بتكسب واذا نمت في البيت مابتكسب كيف تقول انها حرام
    يعني بمجهودك تكسب المال بالحلال بأذن الله
    وللاستفسار الاتصال
     
  6. khalooodi

    khalooodi تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يا أخواني اذا حابين اي معلومه عن الشركة يرجى مراسلتي عبر الايميل او الاتصال
    والشغله مره حلوه وسهله
    الله يرزقنا جميعا بالحلال
     
  7. النعومة فوفو

    النعومة فوفو تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    310
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي شلون الشغلة ممكن توضح <<<مو فاهمة شي
     
  8. khalooodi

    khalooodi تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياأختي النعومه فوفو ممكن المراسله عبر الايميل او الاتصال على جوالي 0503649823 لاي استفسار عن شركتنا
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أثاث المنزل فرصه بسعر مغررررري ‏29 نوفمبر 2016
أجهزة فرصه جهاز مكتبي ديل450ريال ‏13 نوفمبر 2016
أجهزة فرصه جهاز مكتبي ديل ‏11 نوفمبر 2016
أجهزة فرصه جهاز مكتبي ديل ‏11 نوفمبر 2016
أجهزة فرصه جهاز مكتبي ديل ‏10 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة