1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جميع النساء بشرى لكم مني اخيرا تونك رهييييييييب لمشاكل الشعر من صنعي

الكاتب: ظلال القمر, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2009.

1. ظلال القمر

ظلال القمر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم كيف حالكم سيدات وبنات المنتدى الحلو جايبتلكم اليوم مفاجأة راح تدعولي عليها راح ادخل بالموضوع على طول قبل كم سنة لاحظت شعري من قدام قام يقرع والفراغات تكثر يوم ورا يوم حتى صار فاضي من قدام وتعبت حالتي النفسية مرة مابقي شي ماجربته من زيوت وكريمات كنت زي المجنونة كل مااشوف اعلان عن منتج للشعر اجري واروح اشتري واستمر عليه شهور من غير نتيجة لكن للاسف شعري زي ماهو وكل ماله يتساقط اكتر وفي يوم من الايام قررت اني ابحث لعلاج بنفسي ومن مجهودي وطبعا استغليت خبرتي الكبييرة في العطارة والاعشاب وعرفت انواع الاعشاب اللي تكثف الشعر وتعطيه اللمعة والرونق خلال وقت قصير مايتعدى الشهر بشرط الاستخدام المنتظم وفعلا عملت تونك لنفسي وعبيته في قارورة واستخدمته بانتظام وصدقوني خلال اقل من شهر لاحظت ظهور شعر صغير في مقدمة الرأس وطرت من الفرح والحمدلله بعد 3 اشهر من الاستخدام المنتظم شعري اصبح بأحسن حال كثافة ولمعة وطول وطبعا التونك عبارة عن منقوع بطريق معينة لأعشاب فعالة للشعر مكون من 13 عشبة مثل الميرمية والآس والروز ماري و............... الباقي سر المهنة ههههههههه:)
    الان ندمانة على كل الفلوس اللي صرفتها على الادوية الماليزية والصينية والحبوب والزيوت والحمدلله كل قريباتي وصديقاتي واخواتي اخدو مني التونك والكل راضي عن النتائج بس شرط الاستخدم المنتظم
    فوائد التونك:
    • عبارة عن سائل مائي لا يسبب تزييت الشعر ولا يلاحظه احد ابدا
    • سهولة الاستخدام حيث انه يوضع بعد الاستحمام تكون مسامات الشعر مفتوحة ولاداعي للانتظار وغسل الشعر بعدها مثل الزيت لانه يترك على الشعر مافي داعي للغسيل ماراح تحسي بوجوده على شعرك
    • رائحة جميلة لانه مستخلص من اعشاب طيبة الرائحة
    • انبات الشعر من الامام بعد شهر من الاستخدم المنتظم راح تلاحظي الفرق من حيث اللمعة والكثافة
    • اضاف الرونق والجمال على الشعروجعله يلمع بطريع صحية تلاحظيها من اول مرة
    • ممكن اعتباره بديل للسيروم المخصص للمعة بعد الاستشوار لانه فائدة للشعر ولايحتوي على اي كيماويات
    طريقة الاستخدام:
    كل شخص وراحته ممكن بعد الاستحمام وممكن قبل اما عن نفسي انا استحم اولا بعدين اخد العلبة اللي فيها التونك وأبخ على جذور الشعر كلها وبالذات من مقدمة الرأس وأفرك التونك بيدي وبعدين عادي اسرح شعري ماراح احد يلاحظ وجودة وراح تشعري بانتعاش ورائحة جميلة جدا وانصحك ماتغسليه راح تكون الفايدة اكبر
    طبعا راح يوصلك التونك جاهز في علبة بخاخ لسهولة الاستخدام
    ارجع أؤكد لكم التونك لايحتوي على اي مواد كيماوية اطلاقا والله على مااقول شهيد
    سعر التونك حبيباتي 100 ريال ولا احد يقول غالي رجاء لاني اتعب فيه اجمع الاعشاب وانظفها وأسويها بعدين الشعر مايغلى عليه شي صراحة
    طريقة التوصيل:
    انا في المدينة المنورة وبنات المدينة السواق يجي لباب بيتك وتحاسبيه على المشوار
    اما خارج المدينة عن طريق الشحن والتحويل على حسابي في البلاد او الاهلي
    ملاحظة : كل وحدة تبغى التونك تذكر لي نوعية شعرها لان التركيبة تختلف حسب نوع الشعر ناعم ولا متوسط ولا جاف
    وطبعا كل زبايني الحمدلله ارتاحو عليه وشافو النتائج وكل اخت تتعامل معايا راح تحترمني وتثق فيا
    ونتظرو من عندي مفاااااااااااااااجأة كبيرة جاية في الطريق باذن الله راح اعلن عنها في وقتها المناسب
    وأمانة عليكم كل من تاخد من عندي التونك أوأي منتج في المستقبل وتشوف النتايج اللي ترضيها تدعيلي بالتوفيق في ظهر الغيب وان ربي يسهل اموري ويعطيني اللي في بالي
    وموفقين ياحلواااااااات مع تمنياتي بشعور طويلة كثيفة كلها صحة ونعومة ولمعان,,,,,:p5088:

2. رنين الامس

رنين الامس تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كم حجم البخاخ

ربنا يوفقك ويسهل امورك

3. ظلال القمر

ظلال القمر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيبتي حجم البخاخ تقريبا 300 ملل يعني قد علبة معطر الجو مثلا وياهلا فيك

4. <>دخــــون <>

<>دخــــون <> تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موووووفقه ياالغلا باإذن الله وإن شاالله ربي يحقق لكِ ماتتمنيه يارب
    حبيبتي بحكم قولك انك لك خبره باالاعشاب بسالك عن خلطه استخدمتها لشعري
    كانت فيها عشبة الكثيره وزيوت وبيضه و........و.........و.....
    اختها من المنتديات وسويتها بشهر خلة شعري مررره كثير وطول شعرعليها
    ومرره كنت فرحانه مافي أحد ماقلتله عليها لما سيبتها الشعر تساااااااااااااااقط مرررررررررره
    وصار زي الزفت غير رحت دكتور
    مأدي السبب بشعري أو من الأعشاب فكرهت بعدها الاعشاب وعموم الخلطات
    فـــا مأدري اخاف استخدم خلطتك واقرع بالمره هههههههههههههههه
    والله اتسببت لي عقده :nic93:

5. حدائق الجنان

حدائق الجنان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي دخون السبب ما شاء الله عليكي انك قلتي سر المهنه للناس والنا ماتعطي خير اختي عليكي بسورة البقره كامله كل يوم

6. ظلال القمر

ظلال القمر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيبتي دخون الاعشاب مو كل مين يسويها لان لها نسب واوزان معينة واحيانا تكون عشبتين ممتازة جدا لكن سبحان الله ماتنفع مع بعض مثلا لذلك لازم الواحد ينتبه وماياخد اي شي وانا صراحة مااحب الخلطات والزيوت لاني لاحظت انها تساقط الشعر بعد تركها انا شغلي كلو على التونك من حيث سهولة الاستخدام والفايدة وحبيت افيد الناس كمان ولو اخدتي من عندي راح تدعيلي وموفقة حبيبتي

7. ظلال القمر

ظلال القمر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يلا يابنات ابغى وحدة تاخد التونك وتستخدمه بانتظااااااااااااااااااااااااااااام وتقول لكل اهلها وقرايبها عن تجربتها وتسويلي دعاية كبيرة واهم شي الدعوة الصادقة بظهر الغيب صدقوني ماراح تندموا راح تشوفو شعوركم كيف بتصير واللي تاخد من عندي امانة عليها تكتب تجربتها في المنتدى عشان الكل يستفيد

8. ظلال القمر

ظلال القمر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيباتي اللي ارسلو خاص كل التفاصيل ذكرتها على العام ولو سمحتو سرعة الطلب لاني باجهز كمية كبيرة دي اليومين للشحن الى جدة الرجاء منكم عدم اضاعة الوقت

9. سلمى الحربي

سلمى الحربي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لو سمحتي ابغا علبة انا من المدينة

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
ملابس كريم تفتيت الدهون وشد الجلد من بريذ( متجر ام ريان 0556699396 ‏12 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة