1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الي يحب يفتح بقاله يدخل

الكاتب: ريمو جداويه, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2009.

?

ماريكم في الفكرة السجل

  1. مشروع ناجح

    2 صوت
    100.0%
  2. مشروع خساره

    0 صوت
    0.0%
  1. ريمو جداويه

    ريمو جداويه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    انا عندي سجل تجاري المواد الغذائيه الي حاب يفتح بقاله او عندو شخص مو سعودي ويحب يفتح بقاله يرسلني على الخاص واكيد الكل واحد يجيب لي عامل يبغى يفتح بقاله او مستودع او اي شي يخص المواد الغذائيه بعطيه نسبه يلا الي يبغى فلوس يجيبلي اي عامل يبغى يشتغل بسجلي

    راسلوني على الاميل وانا عند وعدي
     
  2. ريمو جداويه

    ريمو جداويه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده
     
  3. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب وليش ماتشغليها انتي بنفسك وتجيبي عامل بالراتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  4. ريمو جداويه

    ريمو جداويه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اوكي ابو موسى انا سجلي جاهز وجالسه ادور عامل هو يفتح البقاله ويجهزها وانا علي بس اعطيه اسمي بحكم اني امراه والسيوله ما تسمح اني افتح بقاله بس فكرت وقلت ليه مادور عامل يبغى يفتح بقاله والي احصله انا من العمل اجمعو وبعدين افتح بقاله الحالي على قول المثل اكل زبيب حبه حبه وانا قلت الي بساعدني وبيجيب عامل ويكون شغال مره بعطيه نسبه
     
  5. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لو في الرياض كان شفت لك

    بس جده والله للاسف ما اعرف

    تمنياتي لك بالتوفيق
     
  6. ريمو جداويه

    ريمو جداويه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسعدني جدا تواجدك وردك بصفحتي وياليت تكون بجده بس يالله انشاء الله ربي يرزقني وانت ماقصرت افرحني تواجدك
     
  7. AlaA999

    AlaA999 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي عندي واحد في الدوام له في البقالات ويستاجرها منك

    باذن الله لي رجعه في موضوعكـ.
     
  8. ريمو جداويه

    ريمو جداويه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    في انتضارك اخوي
     
  9. $ابوهاشم$

    $ابوهاشم$ تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يونيو 2009
    المشاركات:
    90
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختى هل يسمح بالسجل بالااستقدام عليه عمالة

    ولنا رجعه
     
  10. دقاس

    دقاس تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن اعرف الضمانات للشخص الآخر يعني ضمان حقه لو تغير الطرف الاول عن النسبه ؟

    وكم النسبه ؟ وهل يمكن استقدام عماله بالسجل ؟ والجنسيات المطلوبه ؟

    انتظر الرد
     
  11. ريمو جداويه

    ريمو جداويه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله ولا اله الا الله سبحان الله وبحمده
     
  12. ريمو جداويه

    ريمو جداويه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله والا اله الا الله سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله وبحمده
     
  13. AlaA999

    AlaA999 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي هل نستطيع اخراج تاشيرات على السجل التجاري ؟
     
  14. ريمو جداويه

    ريمو جداويه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تقصد تاشيرات المحل بما انو المحل بيكون بسمي انت عليك تشتغل فيه وبس ماللك علاقه بتاشيرات انت المهم تشتغل وبس وطلع رزقك اكيد تاشيرات المحل بتكون الي حلووه صح
     
  15. AlaA999

    AlaA999 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السؤال هذا كان من الشخص الي كان راح يفتح السوبر ماركت باسمك ويديره من الى

    وسبب السؤال لعدم توفر عماله تشتغل في الماركت

    وشكرا ً.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة