1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

موضوع مفيد لجميع التجار والتجارات

الكاتب: Osamovic, بتاريخ ‏28 نوفمبر 2009.

1. Osamovic

Osamovic تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أكبر قاعدة تجار وتاجرات ارجو الاهتمام

أخواني وأخواتي التجار والتجارات الكرام حفظكم الله.

بداية اسمحوا لي أن اتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بأتم الصحة والعافية، وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال، وجعلنا من المشمولين برحمته والمستظلين بظله يوم لا ظل الا ظله.

كما لاحظنا في الفترة الأخيرة كثرة شكاوي الأخوة الأعضاء (تجار / تاجرات / عملاء) بسبب عدم وجود المصداقية الكافية في التعامل فيما بينهم.

وقرأنا أكثر من موضوع عن أشخاص تم الوثوق بهم وطلب الاعتماد عليهم بتأمين متطلبات أو بضائع وبعد عملية تحويل المبالغ يتم انقطاع الاتصال بين البائع والمشتري وإن كانت النوايا الحسنة موجودة في بداية الأمر.

اليوم عندي فكرة مفيده للجميع. :extra97:
    أولاً: نكون فريق واحد ونعمل بالحديث النبوي الشريف { لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه}.

ثانياً: نحدد اتجاهاتنا ونعمل تصنيف لنوعية الخدمات التي يتم تقديمها عن طريق التجار والتاجرات (يعني نكون عارفين مين اللي يبيع بكلة الشعر ومين اللي يبيع الزيوت والخلطات ومين اللي يبيع البطانيات ..... كذلك وإلخ لجميع المنتجات.).

ثالثاً: عدم تشتيت المشتري أو البائع بوجهات نظر لا تمد للموضوع بصلة من شأنها تخريب عملية العرض أو الطلب لأن ذلك ينافي أخلاق ديننا.

وبما أننا جميعا نقدر أهمية التجارة الإلكترونية يجب علينا أن نكون تجار بمعنى الكلمة وأن نتحلى بجميع صفات التاجر

( ت ) تـــقـــي
    ( أ ) أمــيـــن
    ( ج ) جـــريئ
    ( ر ) رحــيـــم

--------------------------------------------------------​

انا بطلب من اخواني واخواتي التجار والتاجرات يسمحولي اتعرف عليهم واتواصل معاهم جميعا
    عن طريق الايميل او ارقام الاتصال الخاصة بنا وانا من جهتي رح اعمل أكبر قاعدة تجار وتاجرات
    على اساسها كلنا رح نستفيد ورح تتوضح أمامنا الصورة وانا اعتقد ان التاجر او التاجرة اللي عندو مصداقية رح ينضم للقاعدة حقتي ورح أقدر اصنفهم ونتعرف على الخدمات اللي بيقدموها بكل سهولة بما اننا رح نكون كلنا فريق واحد وكلنا نحب الخير لبعض.

من جهة أخرى بحكم عملي كتاجر وصاحب مكتب تسويق وعلاقات عامة ممكن أقدر افيد التجار اللي في هذه القاعده وادعمهم بالبضائع اللي عندي بما اننا اتفقنا في البداية انو { لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه}.

أتمنى من كل التجار والتاجرات اللي حابين يعرفوا عن نفسهم وعن خدماتهم ومنتجاتهم وحابين ينضموا للقاعده الكبيرة اللي ابغى اعملها يزودوني بالبيانات التالية:
    1- الاسم .
    2- المنطقة أو المدينة التي يقيم فيها مع توضيح المناطق والمدن التي يستهدفها في نشاطاته.
    3- نوع المنتجات التي يتاجر بها مثلا ( اكسسوارات بالشرح المفصل / ملابس بالشرح المفصل / مواد غذائية بالشرح المفصل / ألعاب وهداياي بالشرح المفصل .... كذلك وإلخ) على جميع انواع المنتجات مهما كان نوعها.
    4- الكتالوجات وأسعار البيع بالجملة والقطاعي.
    5- الايميل وارقام الاتصال.

على الايميل [email protected]

بلييييز على الايميل لانو اتوقع الرسائل الخاصة مارح تكفي

من جهتي رح أعمل عملية تصنيف القاعده على حسب المناطق وحسب نوع التجارة وإنشاء الله كلنا رح نستفيد وكلنا رح نكون فريق واحد ويد وحده ونضع حد لعمليات النصب والاحتيال اللي كثر ما نسمع عنها.

اتمنى ألاقي اهتمام على قد ما انا تعبت وانا اعصر عقلي عشان اكتب الكلام هادا كلو ;)

وآسف على الإطالة وأتمنالكم ليلة سعيده
    وكل عام وانتم بخير

اخوكم اسامة مروان

2. Osamovic

Osamovic تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرفـــــــــــــ^^^ــــــــــــع :)

3. Osamovic

Osamovic تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرفع لآخر مرة

4. أم جنى

أم جنى www.Night-Q.com

إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    www.night-q.com
    فكرة حلوة

ولكن بالنسبة للتاجرات (او من ترغب أو يرغب بذلك) ليش مايتم الاكتفاء بذكر " اسم المتجر الالكتروني إن وجد "
    أو الويب سايت الخاص به

واعطاء تفاصيل كاملة عنه ..

انتظر ردك .. وبعدها ارسل المطلوب الى ايميلك إن شاءا لله ..

5. Osamovic

Osamovic تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا ام جنى،،،

شكرا على اهتمامك أول شي

الفكرة كلها انو انا محتاج اعمل قاعده بيانات خاصة بالتجار والتاجرات اللي موجودين عندنا في المنتدى هادا

يعني مثلا التاجرة أم جنى متخصصة بنوع معين من انواع البضائع وعندها متجر إلكتروني اسمو ملكة الليل
    والتاجرة فلانه مو عارفين ايش نشاطها بالزبط ولا تفاصيل كفاية عن المنتجات اللي عندها مع انو ممكن احنا لو عرفنا كل تاجر ايش عندو وايش يحتاج رح نقدر نساعد بعض ونفيد بعض

وغير كدا انا شخصيا بحتاج اكبر عدد ممكن من التجار لانو في عندنا حاجات بنجيبها وبنحتاج موزعين او تجار يستفيدوا منها.

يعني لو حضرتك حابه تستفيدي عن طريقي واستفيد عن طريقك ياريت تبعتيلي معلومات عن كل المنتجات اللي عندك واسعارها وبعد كدا اي شي جديد بيتحدث اول بأول

اتمنى اكون وضحت المعلومة.

تقبلي تحياتي

6. أم جنى

أم جنى www.Night-Q.com

إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    www.night-q.com
    يعطيك العافية ع التوضيح ..

ولكن هل الاسعار ضرورية ؟؟

عندي مثلاً فساتين ولانجري أكثر من 100 موديل
    وكل موديل له سعره
    فصعب جداً كتابة الاسعار لكل موديل او منتج ..
    وصعب كمان ارفاق الصور

بإذن الله ارسل لك المطلوب على ايميلك ولكن بدون أسعار او صور
    وأنما مثلاً الاسعار تبدأ من ( ... ) ريال

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة