1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الاتصالات السعودية تعلن استمرار عرضها " شكراً"

الكاتب: المليحي, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2009.

  1. المليحي

    المليحي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    215
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبق - الرياض : أكدت شركة الاتصالات السعودية استمرارية عرضها ( شكراً) , مشيرة إلى أنه لا يخالف القوانين والأنظمة المعمول بها , وسوف تستمر بتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية وبأفضل الأسعار. وأكدت الشركة بأن حملة ( شكرا ) ماهي إلا إحدى برامج التقدير والوفاء وليست باقة سعرية أو عرض ترويجي , وقد قدمت جميع المعلومات المطلوبة نظاميا لهيئة الأتصالات بحسب المعايير المطلوبة والمدة الزمنية المحددة , مجددة التزامها وحرصها على تطبيق جميع الأنظمة والقوانين التي تصدر من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الموقرة وستستمر بالعمل مع الهيئة على كل مايحقق المنافسة العادلة المبنية على أسس المساواة بين جميع المشغلين بدون أستثناء وبما يصب في مصلحة عملائها الكرام .


    وقالت الشركة وهي الشركة الوطنية التي تأسست قبل 10 سنوات, تحتفل اليوم بوصول عملائها بخدمة الجوال الى أكثر من 20 مليون عميل وتقدم لهم مكافأة ( شكرا ) وهذا أقل ما يمكن أن تقدمه تقديراُ لثقتهم بها .


    وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اعلنت في بيان عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بدءً من يوم أمس السبت 4 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 21 نوفمبر 2009 م الذي يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة .


    وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم أن العرض المذكور آنفاً مخالف لأنظمتها وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فوراً , والهيئة إذ تعلن هذا لتؤكد حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة