أسواق ستي   omyasoor
شرح خطوات التسجيل في أسواق ستي  شرح إضافة موضوع جديد  لديك مشكلة في دخول أسواق ستي خدمة ترقية العضويات + تثبيت المواضيع
التصفح برقم [ شرح الخدمة ]
العودة   أسواق ستي > أسواق المنطقة الغربية > منتدى سوق مكة المكرمة الإلكتروني




اللي يعرف كيف طريقة تسجيل طلاب الانتساب بجامعة ام القرى يدخل

إضافة رد
 
رقم الموضوع : 944338 LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2012, 10:10 PM   #1 (permalink)
كالورد~ ♥

 
الصورة الرمزية شموع دافئة


رقم العضو: 140356
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 15,009

شموع دافئة غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي اللي يعرف كيف طريقة تسجيل طلاب الانتساب بجامعة ام القرى يدخل

السلام عليكم

لووو سمحتووو ابغى اعرف كيف طريقة التسجيل بجامعة ام القرى انتساب للطلاب
ومتى؟؟؟

أرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك
__________________

- نافورة الشرار النارية مدفع الورد الكهربائي
- تنسيق طاولة الاستقبال ومايخص الافراح للتواصل 0541520548
رد مع اقتباس

كما يمكنكم زيارة موقعنا الشقيق عقار ستي أكبر الموقع العقارية شعبية والمفضل لدى آلاف العقاريين لتسويق وتبادل الخبرات العقارية www.aqarcity.com - انقر هنا للذهاب إلى عقار ستي...




قديم 22-06-2012, 10:24 PM   #2 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,435

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله ياستي حسب ماسمعنا وقرينا التسجيل للمنتظمين على الكمبيوتر والموقع
ويمكن حتى الانتساب

ان شاء الله الاخوان والاخوات يفيدوكي او تزهمي على الجامعة وتكلميهم افضل

5501000
وبالتوفيق ان شاء الله
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 22-06-2012, 11:24 PM   #3 (permalink)
كالورد~ ♥

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية شموع دافئة


رقم العضو: 140356
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 15,009

شموع دافئة غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

شكرا عالمساعدة ان شاء الله بتصل عليهم وبشوف

واللي يعرف رابط التسجيل يرسلوو ليا ضرووري
__________________

- نافورة الشرار النارية مدفع الورد الكهربائي
- تنسيق طاولة الاستقبال ومايخص الافراح للتواصل 0541520548
رد مع اقتباس
قديم 22-06-2012, 11:33 PM   #4 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,435

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

خشي على موقع الجامعة وشوفي ايش الهرجة
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 22-06-2012, 11:37 PM   #5 (permalink)
متسوق محترف

 
الصورة الرمزية a7la_3alm


رقم العضو: 207003
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 162

a7la_3alm غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

هذي بوابة القبول الموحد .
https://uqu.uqu.edu.sa/uqu/egate/admission

وهنا لمعلومات اكثر

http://uqu.edu.sa/news/ar/13481
__________________

استغفر الله ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع النشر :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:26 AM.

جميع الإعلانات والمواضيع والمشاركات في أسواق ستي تمثل أصحابها

جميع الحقوق محفوظة 2008-2012

لا يحق لأي موقع تقليد و محاكاة أسواق ستي لذا نأمل من أصحاب المواقع مراعاة الأمانة



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 4
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76