أسواق ستي  
شرح خطوات التسجيل في أسواق ستي  شرح إضافة موضوع جديد  لديك مشكلة في دخول أسواق ستي خدمة ترقية العضويات + تثبيت المواضيع
التصفح برقم [ شرح الخدمة ]
العودة   أسواق ستي > أسواق المنطقة الغربية > منتدى سوق مكة المكرمة الإلكتروني




مطلوب لعبة لودو

إضافة رد
 
رقم الموضوع : 888515 LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2012, 06:56 AM   #1 (permalink)
متسوق

 
الصورة الرمزية محمد الزهراني07 - افتراضية


رقم العضو: 222141
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 15

محمد الزهراني07 غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي مطلوب لعبة لودو

السلام عليكم
مطلوب عاجل جدا لعبة لودو
اعتقد الكل يعرفها
تعبت ادورها بمكه
ياريت اللي عنده يرسل رساله او يدق ع هذا الرقم
0542218636
[IMG][/IMG]

أرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك
رد مع اقتباس

كما يمكنكم زيارة موقعنا الشقيق عقار ستي أكبر الموقع العقارية شعبية والمفضل لدى آلاف العقاريين لتسويق وتبادل الخبرات العقارية www.aqarcity.com - انقر هنا للذهاب إلى عقار ستي...




قديم 27-04-2012, 06:13 PM   #2 (permalink)
متسوق

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية محمد الزهراني07 - افتراضية


رقم العضو: 222141
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 15

محمد الزهراني07 غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 27-04-2012, 09:27 PM   #3 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,447

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخويا ابو حميد

هادي اللعبة احنا نسميها شيرة
معروفة من زمااااااااااان

كانت عندي ورق مقوى لها وجه وقفا
الوجه لعبة الشيرة والقفا فيلها لعبة المربعات والحنش

روح محلات الالعاب زي سيف الدين
او محلات الخردوات ابو ريالين في المسفلة والمنصور اكيد تلاقي عندهم
وسعرها مايتجاوز 5 ريال او 10 ريال حسب المقاس

طيب ماشاء الله رجعت للالعاب القديمة
وباقي الكيرم ازا كنت لعيييييب تعال قدامي

مرحبابك
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 27-04-2012, 11:15 PM   #4 (permalink)
متسوق نشيط

 
الصورة الرمزية دودي أوف


رقم العضو: 39491
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 155

دودي أوف غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

Lightbulb

نعم ... زي ماقلك أخونا الدهليز

روح عند سيف الدين للألعاب في العزيزيه

خلف سوق العزيزيه
انا اشتريتها قبل مده من عنده ، ما أذكر سعرها

( يالله يادهليز دحين أجيب الدقيق عشان الكيرم )ههههه
وبالتوفيق ...
رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 06:08 AM   #5 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,447

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي أوف مشاهدة المشاركة
نعم ... زي ماقلك أخونا الدهليز

روح عند سيف الدين للألعاب في العزيزيه

خلف سوق العزيزيه
انا اشتريتها قبل مده من عنده ، ما أذكر سعرها

( يالله يادهليز دحين أجيب الدقيق عشان الكيرم )ههههه
وبالتوفيق ...
دقيق ايه يا اخ العرب

كنا نحط بودرة والا نشا حق الاكل

واللي خلقك كنا نقوم بعد ما نخلص اللعب كأننا شغالين في الفرن

كنت اعشقها لعبة الكيرم بجنون
الحبوب واللوح في شنطة السيارة :d

بس دحين مين يلعب كيرم دحين جيل ايفون ايباد

و90 % من اللعيبة اللي العب معاهم الله يرحمهم
عشقونا وفلتونا وما للعشق علاج

رحنا استراحة فيها بلياردو قالولي هادي زي الكيرم بس بعصايا
مسكت العصايا وجالس اتعلم ادف الكورة مدري كيف زاغت العصايا وينشق الحشيش الاخضر

وارفع العصايا والعب مزمار نضيع الكسيفة يايعني

وفي امااااان الله
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 07:01 AM   #6 (permalink)
متسوق

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية محمد الزهراني07 - افتراضية


رقم العضو: 222141
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 15

محمد الزهراني07 غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهليز مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخويا ابو حميد

هادي اللعبة احنا نسميها شيرة
معروفة من زمااااااااااان

كانت عندي ورق مقوى لها وجه وقفا
الوجه لعبة الشيرة والقفا فيلها لعبة المربعات والحنش

روح محلات الالعاب زي سيف الدين
او محلات الخردوات ابو ريالين في المسفلة والمنصور اكيد تلاقي عندهم
وسعرها مايتجاوز 5 ريال او 10 ريال حسب المقاس

طيب ماشاء الله رجعت للالعاب القديمة
وباقي الكيرم ازا كنت لعيييييب تعال قدامي

مرحبابك
طيب يا اخوي اقدر الاقيها لحالها بدون لعبة الثعبان
انا اريدها بدون لعبة الثعبان

واكيد ما نستغني عن هالالعاب
بالكيرم اتحداك
رد مع اقتباس
قديم 28-04-2012, 07:04 AM   #7 (permalink)
متسوق

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية محمد الزهراني07 - افتراضية


رقم العضو: 222141
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 15

محمد الزهراني07 غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهليز مشاهدة المشاركة
دقيق ايه يا اخ العرب

كنا نحط بودرة والا نشا حق الاكل

واللي خلقك كنا نقوم بعد ما نخلص اللعب كأننا شغالين في الفرن

كنت اعشقها لعبة الكيرم بجنون
الحبوب واللوح في شنطة السيارة :d

بس دحين مين يلعب كيرم دحين جيل ايفون ايباد

و90 % من اللعيبة اللي العب معاهم الله يرحمهم
عشقونا وفلتونا وما للعشق علاج

رحنا استراحة فيها بلياردو قالولي هادي زي الكيرم بس بعصايا
مسكت العصايا وجالس اتعلم ادف الكورة مدري كيف زاغت العصايا وينشق الحشيش الاخضر

وارفع العصايا والعب مزمار نضيع الكسيفة يايعني

وفي امااااان الله
كلها تمشي الحال دقيق والا نشا والا بودره
اللي يبي يتحدى يقابل
مع السلامه
رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع النشر :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:18 AM.

جميع الإعلانات والمواضيع والمشاركات في أسواق ستي تمثل أصحابها

جميع الحقوق محفوظة 2008-2012

لا يحق لأي موقع تقليد و محاكاة أسواق ستي لذا نأمل من أصحاب المواقع مراعاة الأمانة



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 4
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76