أسواق ستي   أسفار الإيمان - اضغط هنا
شرح خطوات التسجيل في أسواق ستي  شرح إضافة موضوع جديد خدمة ترقية العضويات + تثبيت المواضيع
التصفح برقم [ شرح الخدمة ]
العودة   أسواق ستي > أسواق المنطقة الغربية > منتدى سوق مكة المكرمة الإلكتروني




حبيبات بلاستيك للبيع

إضافة رد
 
رقم الموضوع : 650534 LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2011, 03:27 AM   #1 (permalink)
متسوق نشيط

 
الصورة الرمزية مسوق الكلادينج - افتراضية


رقم العضو: 182393
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 45

مسوق الكلادينج غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي حبيبات بلاستيك للبيع

بسم الله الرحمن الرحيم

حياكم الله عملاءنا الكرام لمن يبحثون عن حبيبات البلاستيك بأفضل الأسعار
وبالكميات اللى تريدوها
.

حبيبات بلاستيك
(Plastic Granules (PP / HD / LLD / LD / PS / PVC)


1_ مجروش HD نفخ
2- حبوب LD سابك (أكياس)
3- مجروش PC كتل ويوجد منه ناعم
4- مواسير PVC سليم ومجروش
5- كتل PP , LD سابك PP / LD سابك
6- باودر سابك
7- حبوب PP أوف جريد سابك / بترورابغ
8- حبوب LD أوف جريد سابك / تصنيع
9- مجروش PP ملون
10- PS حبوب بيضاء

وإليكم مجموعة من الصور قمنا بإحضارها لكم لمعاينة الحبيبات.








































وللشراء بأفضل الأسعار وبالكميات المطلوبة بادر بالإتصال على الرقم التالى

009660500014300

أو عبر الإيميل

[email protected]
---------------
نسأل الله تعالى لنا ولكم التوفيق والسداد

أرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك
رد مع اقتباس

كما يمكنكم زيارة موقعنا الشقيق عقار ستي أكبر الموقع العقارية شعبية والمفضل لدى آلاف العقاريين لتسويق وتبادل الخبرات العقارية www.aqarcity.com - انقر هنا للذهاب إلى عقار ستي...




قديم 19-08-2011, 12:34 PM   #2 (permalink)
متسوق

 
الصورة الرمزية palastenia - افتراضية


رقم العضو: 183513
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9

palastenia غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

ما شاء الله تبارك الله وين مكانكم أريد كميات كبيرة شهريا أرجو مراسلتي على الخاص
رد مع اقتباس
قديم 19-08-2011, 01:31 PM   #3 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

هذا العضو لديه العضوية الفضية - انقر هنا


 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,572

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب ايش فايدة الحبيبات البلاستيك
والا الفايدة لاصحاب المصانع
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع النشر :

الكلمات الدلالية (Tags)
للبيع, بلاستيك, حبيبات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:55 AM.

جميع الإعلانات والمواضيع والمشاركات في أسواق ستي تمثل أصحابها

جميع الحقوق محفوظة 2008-2012

لا يحق لأي موقع تقليد و محاكاة أسواق ستي لذا نأمل من أصحاب المواقع مراعاة الأمانة



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 4
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76