أسواق ستي   جائزة أحمد بن حمد اليحيى
شرح خطوات التسجيل في أسواق ستي  شرح إضافة موضوع جديد  لديك مشكلة في دخول أسواق ستي خدمة ترقية العضويات + تثبيت المواضيع
التصفح برقم [ شرح الخدمة ]
العودة   أسواق ستي > أسواق المنطقة الغربية > منتدى سوق مكة المكرمة الإلكتروني




اسعار الشقق السكنية

إضافة رد
 
رقم الموضوع : 635375 LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2011, 05:24 AM   #1 (permalink)
متسوق

 
الصورة الرمزية MEMO LOVE - افتراضية


رقم العضو: 134853
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 27

MEMO LOVE غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

Question اسعار الشقق السكنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اللي عندو خبر يدلني
ابحث عن شقة صغيرة في مكة
غرفتين وصالة بالمنافع
سواء كانت ملحق أو شقة
اجار شهري او سنوي
لا يزيد عن 6000 في السنة...

أرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك
رد مع اقتباس

كما يمكنكم زيارة موقعنا الشقيق عقار ستي أكبر الموقع العقارية شعبية والمفضل لدى آلاف العقاريين لتسويق وتبادل الخبرات العقارية www.aqarcity.com - انقر هنا للذهاب إلى عقار ستي...




قديم 31-07-2011, 05:43 AM   #2 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,393

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ودي اخدمك يا ستي بس 6000 صعبة تلاقي بهادي القيمة
الاجارات ولعت ناااااااار دحين الملاحق اقل شي ب 10 وانتي طالعة

ولو حصلتي بمبلغ بسيط تكون الشقة او الملحق مدمووورة ويبغالها صيانة

لكن ربي اكرم مني ومن الجميع ان شاء الله تلاقي طلبك
بس ياريت تحددي المكان بالمزبوط يعني في اي منطقة تبغي حتى نقدر نساعدك اكتر
واهل السوق مايقصرو معانا ان شاء الله
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 05:53 AM   #3 (permalink)
متسوق

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية MEMO LOVE - افتراضية


رقم العضو: 134853
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 27

MEMO LOVE غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

مشكور عالرد
والله مافي منطقة محددة
من الشرائع للحرم
جزاك الله خير الجزاء
رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 05:57 AM   #4 (permalink)
متسوق محترف

 
الصورة الرمزية الكواكب - افتراضية


رقم العضو: 77458
تاريخ التسجيل : May 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 2,674

الكواكب غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

والله بعمارتنا فية شقة غرفة وحمام السنة 12 تحيلوا
__________________

مطبخ نكهة زمان:0553515072

الــــــــكـــــــواكــــب
رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 06:08 AM   #5 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,393

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

في الشرايع يمكن تلاقي ان شاء الله
لانه الشرايع كبيرة ماشاء الله وفيها الجديد والقديم
بالزات مخطط 2 منطقة البلدية اللي يسموها

يريد الله خير

في مكتب القدس على الشارع الخط الاصفر
قدام العمدة عنده عروض حلوة وراجل ابن حلال
كان عندي رقمه مدري فين انزقل


ليش ياستي كواكب غرفة ب12 لتكون غرفة بحجم شقة

فوضى الدنيا صايرة
حسبي الله ونعم الوكيل
والله يعين العرسان
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 06:15 AM   #6 (permalink)
متسوق محترف

 
الصورة الرمزية بنت الضيافة


رقم العضو: 72266
تاريخ التسجيل : May 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 1,463

بنت الضيافة غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

ربيي ييسر امرك وتلقي اللي تبيه
__________________



رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 06:27 AM   #7 (permalink)
متسوق

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية MEMO LOVE - افتراضية


رقم العضو: 134853
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 27

MEMO LOVE غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

الله يجزاك الجنة اخوي الدهليز
ويبارك في عمرك
والله يسهل على الجميع..
رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع النشر :

الكلمات الدلالية (Tags)
الشقق, السكنية, اسعار

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:36 AM.

جميع الإعلانات والمواضيع والمشاركات في أسواق ستي تمثل أصحابها

جميع الحقوق محفوظة 2008-2012

لا يحق لأي موقع تقليد و محاكاة أسواق ستي لذا نأمل من أصحاب المواقع مراعاة الأمانة



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 4
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76