أسواق ستي   جائزة أحمد بن حمد اليحيى
شرح خطوات التسجيل في أسواق ستي  شرح إضافة موضوع جديد  لديك مشكلة في دخول أسواق ستي خدمة ترقية العضويات + تثبيت المواضيع
التصفح برقم [ شرح الخدمة ]
العودة   أسواق ستي > أسواق المنطقة الغربية > منتدى سوق مكة المكرمة الإلكتروني




جوالات مستعملة .

إضافة رد
 
رقم الموضوع : 1177163 LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-2013, 07:25 PM   #1 (permalink)
معلمة للبنات

 
الصورة الرمزية مدرسة للبنات بمكة - افتراضية


رقم العضو: 118420
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 280

مدرسة للبنات بمكة غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

Smile مطلوب جوالات مستعملة .

إخواني وأخواتي أعضاء المنتدى الكرام ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابغى اشتري جوالات مستعمله في حدود ( 3 او4 جوالات )
بس تكون نظيفة ومو معدومه
وياريت تكون اسعارها معقولة

التواصل هنا في الموضوع او بالرسايل الخاصة

شكرا لكم وجزاكم الله خيرا

أرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك
__________________

مدرسة للمرحلة المتوسطة والثانوية ( بنات فقط )
جميع المواد والمناهج المطورة
التواصل من خلال الخاص
رد مع اقتباس

كما يمكنكم زيارة موقعنا الشقيق عقار ستي أكبر الموقع العقارية شعبية والمفضل لدى آلاف العقاريين لتسويق وتبادل الخبرات العقارية www.aqarcity.com - انقر هنا للذهاب إلى عقار ستي...




قديم 15-04-2013, 07:57 PM   #2 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,396

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تلاقي طلبك يا استازتنا

ما يحتاج اوصيكي فصفصي الجوالات مزبوط قبل لا تشتري

وربي يوفقك

ارفع ينفع
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 15-04-2013, 08:02 PM   #3 (permalink)
معلمة للبنات

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية مدرسة للبنات بمكة - افتراضية


رقم العضو: 118420
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 280

مدرسة للبنات بمكة غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

الله يجزيك الخير ويسعد ايامك
ومشكور على النصيحة ربي يجعلها في ميزان حسناتك
__________________

مدرسة للمرحلة المتوسطة والثانوية ( بنات فقط )
جميع المواد والمناهج المطورة
التواصل من خلال الخاص
رد مع اقتباس
قديم 15-04-2013, 11:09 PM   #4 (permalink)
معلمة للبنات

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية مدرسة للبنات بمكة - افتراضية


رقم العضو: 118420
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 280

مدرسة للبنات بمكة غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
__________________

مدرسة للمرحلة المتوسطة والثانوية ( بنات فقط )
جميع المواد والمناهج المطورة
التواصل من خلال الخاص
رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 06:04 PM   #5 (permalink)
معلمة للبنات

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية مدرسة للبنات بمكة - افتراضية


رقم العضو: 118420
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 280

مدرسة للبنات بمكة غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
__________________

مدرسة للمرحلة المتوسطة والثانوية ( بنات فقط )
جميع المواد والمناهج المطورة
التواصل من خلال الخاص
رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 10:47 PM   #6 (permalink)
معلمة للبنات

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية مدرسة للبنات بمكة - افتراضية


رقم العضو: 118420
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 280

مدرسة للبنات بمكة غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
__________________

مدرسة للمرحلة المتوسطة والثانوية ( بنات فقط )
جميع المواد والمناهج المطورة
التواصل من خلال الخاص
رد مع اقتباس
قديم 17-04-2013, 09:37 PM   #7 (permalink)
معلمة للبنات

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية مدرسة للبنات بمكة - افتراضية


رقم العضو: 118420
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 280

مدرسة للبنات بمكة غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
__________________

مدرسة للمرحلة المتوسطة والثانوية ( بنات فقط )
جميع المواد والمناهج المطورة
التواصل من خلال الخاص
رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع النشر :

الكلمات الدلالية (Tags)
مستعملة, جوالات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:27 PM.

جميع الإعلانات والمواضيع والمشاركات في أسواق ستي تمثل أصحابها

جميع الحقوق محفوظة 2008-2012

لا يحق لأي موقع تقليد و محاكاة أسواق ستي لذا نأمل من أصحاب المواقع مراعاة الأمانة



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 4
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76