أسواق ستي  
شرح خطوات التسجيل في أسواق ستي  شرح إضافة موضوع جديد  لديك مشكلة في دخول أسواق ستي خدمة ترقية العضويات + تثبيت المواضيع
التصفح برقم [ شرح الخدمة ]
العودة   أسواق ستي > أسواق المنطقة الغربية > منتدى سوق مكة المكرمة الإلكتروني




اريد سائق خاص

إضافة رد
 
رقم الموضوع : 1159756 LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-2013, 04:04 PM   #1 (permalink)
متسوق محترف

 
الصورة الرمزية رتاج تاج - افتراضية


رقم العضو: 52737
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 201

رتاج تاج غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي اريد سائق خاص

اريد سائق خاص
طوال اليوم مدارس سوق
سيارته تكون واتمنى تحيد السعر
اوممكن سيارة المنزل والراتب يكون 1400 واذا ذهب لمنزله توقف السياره تحت المنزل
يفضل اجنبي

أرسل الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك
رد مع اقتباس

كما يمكنكم زيارة موقعنا الشقيق عقار ستي أكبر الموقع العقارية شعبية والمفضل لدى آلاف العقاريين لتسويق وتبادل الخبرات العقارية www.aqarcity.com - انقر هنا للذهاب إلى عقار ستي...




قديم 25-03-2013, 04:35 PM   #2 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,447

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

مرحبابك ياستي ريتاج

ربي يستر عليكم ان شاء الله ويسخرلكم بولد حلال يخاف الله فيكم


ارفع ينفع
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 25-03-2013, 05:29 PM   #3 (permalink)
متسوق محترف

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية رتاج تاج - افتراضية


رقم العضو: 52737
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 201

رتاج تاج غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

يارب يسعدك اخي دهليز
رفع الله قدرك
رد مع اقتباس
قديم 25-03-2013, 09:39 PM   #4 (permalink)
الـــــعـــــمـــدة

 
الصورة الرمزية الدهليز


رقم العضو: 32028
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الإقامة : مكة الله يعمرها
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 9,447

الدهليز غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

امين يارب اجمعين

الله يرزقه الجنة اللي يساعدك ان شاء الله

ارفع ينفع
__________________

اللهم ارزقنا القناعة
وعلى قولة المثل 000
صندقة مرتبة 000 ولا قصر مكركب
رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:18 AM   #5 (permalink)
متسوق محترف

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية رتاج تاج - افتراضية


رقم العضو: 52737
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 201

رتاج تاج غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

رفع الله قدرك
رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 06:50 AM   #6 (permalink)
مندوب توصيل مدارس الشرائع

 
الصورة الرمزية طعم الألم


رقم العضو: 232785
تاريخ التسجيل : Jul 2012
الإقامة : الـشــرائــع
الصفة : رجل أعمال
المشاركات : 471

طعم الألم غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

بإذن الله تلاقي طلبك

الله ييسّر أمرك يارب .. بالتوفيق لكِ إن شاءالله
رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 07:42 PM   #7 (permalink)
متسوق محترف

كاتب الموضوع
 
الصورة الرمزية رتاج تاج - افتراضية


رقم العضو: 52737
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الصفة : سيدة أعمال
المشاركات : 201

رتاج تاج غير متواجد حالياً

ليس مجرد سوق

افتراضي

مشكور لدعائك ومرورك
رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع النشر :

الكلمات الدلالية (Tags)
اريد, خاص, سائق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:56 AM.

جميع الإعلانات والمواضيع والمشاركات في أسواق ستي تمثل أصحابها

جميع الحقوق محفوظة 2008-2012

لا يحق لأي موقع تقليد و محاكاة أسواق ستي لذا نأمل من أصحاب المواقع مراعاة الأمانة



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 4
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76